الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:17 م

بعد هجوم الجمهور.. أحمد حلمي يحذف "ميمو" من إنستجرام

حلمي اضطر لحذف المنشور

حلمي اضطر لحذف المنشور

محمد صالح

A A

تعرض الفنان أحمد حلمي لهجوم شديد من المتابعين، بسبب الترويج للعرض المسرحي الجديد "ميمو" الذي يقوم ببطولته. 

الفنان الكوميدي، طرح مساء أمس الثلاثاء، بوستر دعائي جديد للمسرحية، مع الإعلان عن بعض التفاصيل عنها، قبل أن يبادر بمسح المنشور. 

وتعرض حلمي لهجوم المتابعين، بعدما طالبوه بوقف أعماله الفنية، أو عدم الترويج لها، بسبب ما يحدث في غزة من مجازر خلال الأيام الماضية.


أسعار التذاكر

وطرحت الشركة المنظمة أسعار تذاكر المسرحية، والتي تتراوح بين الـ 500 إلى 1500 جنيه. 

والفئة الأولى تذكرتها تساوي 1500 جنيه، والفئة الثانية تصل إلى 1250 جنيها، أما الفئة الثالثة تعادل تذكرتها 900 جنيه، بينما الفئة الرابعة يصل سعرها إلى 750 جنيهًا، والفئة الخامسة تصل إلى 500 جنيه.

ميمو.. مسرحية جديدة لـ أحمد حلمي


مسرحية ميمو

مسرحية “ميمو” من بطولة الفنان أحمد حلمي، وهنا الزاهد، نور إيهاب، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، محمد رضوان، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر.


قصة المسرحية

تدور أحداث المسرحية حول شخصية مسعود الفاشل المهمش من أسرته والمجتمع، الذي يقرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا لسهولة الوسيلة حتى يثبت ذاته وينجح من خلاله، ولكن تنقلب الأحداث وتختلف عن توقعاته ومخطته.


موسم الرياض


تم عرض مسرحية “ميمو” حتى الآن في الكثير من مدن السعودية، منهم “الدمام، جدة،  الرياض، أبها، الطائف”، ضمن فعاليات موسم  الرياض الترفيهي برعاية المستشار “تركي آل الشيخ”، وحققت نجاحا ساحقا، ولذلك قرر “حلمي” عرضها في  القاهرة.

search