الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:47 ص

الأهلي: لا نعلم أي تفاصيل عن مباراة السوبر الأفريقي

المدير التنفيذي للأهلي سعد شلبي

المدير التنفيذي للأهلي سعد شلبي

عبدالمنعم الالفى

A A

أكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي سعد شلبي أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"كاف"، هو الطرف المسؤول عن تنظيم مباراة كأس السوبر الأفريقي، مشيراً إلى أن القلعة الحمراء لم تتوصل إلى أي تفاصيل بخصوص المباراة حتى الآن.

وقال شلبي، فى تصريحات تلفزيونة عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إنه أثناء مشاركة منتخبنا الوطني المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى الكاميرون غاب عن الأهلي 8 من لاعبيه، إذ تواجدوا مع المنتخب ببخلاف الأجانب، وكان لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب رأي واضح وهو أن مصر فوق الجميع ومصلحة المنتخب قبل كل شيء.

وواصل: "محمود الخطيب خضع لبعض الفحوصات مؤخرا وللأسف فإن نتائجها ليست جيدة لأنه طوال الفترة الماضية كان يخالف البرنامج العلاجي الذي يتضمن عدة محاذير منها تجنب التعرض لضغوط أو مشاهدة المباريات في الملعب، كما أنه وافق على طلب مجلس الإدارة أن يكون هو رئيس بعثة الفريق في تونس".

و أضاف: "في الوقت الحالي نركز على منح اللاعبين فترة راحة بعدما تعرضوا لأحمال تدريبية كبيرة في الفترة الماضية، ونتمنى أن يحدد الاتحاد الأفريقي موعدا لمباراة السوبر القاري يتناسب مع أجندة البطولات التي يشارك فيها الأهلي".

وأختتم: "هناك مشاورات في إدارة الأهلي بخصوص إقامة حفل لتكريم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لكن أعضاء مجلس الإدارة يفضلون الانتظار لحين عودة الجهاز الفني من إجازته ووجود جميع اللاعبين لمنح التقدير إلى هذا الجيل الذي صنع تاريخا فريدا".

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 12 فى تاريخه بعدما انتصر على نظيره الترجي التونسي بهدف نظيف على ملعب  القاهرة الدوليـ ليحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي، وللمرة الرابعة فى آخر خمس سنوات.

بينما توج الزمالك بلقب الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي إياباً بهدف نظيف على ملعب استاد القاهرة، ونجح فى حصد اللقب للمرة الثانية له فى التاريخ وعلى حساب نفس الفريق بعد التتويج عليه فى عام 2019.

search