السبت، 05 أكتوبر 2024

03:49 م

إيصالات أمانة.. الحكم على المتهمين بخطف شاب في التجمع 29 يونيو

شعار المحكمة

شعار المحكمة

خلود طارق

A A

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، حجز محاكمة 5 متهمين بخطف شاب إثر خلافات مالية بين المجني عليه والمتهم الثاني استعان خلالها بباقي المتهمين لخطفه، في منطقة التجمع الأول إلى جلسة 29 يونيو للحكم.

صدر القرار برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير، وعضوية المستشارين كامل سمير كامل وسامح عبدالغنى العنتبلي، وشريف سامي وأمانة سر وائل فراج.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة، قيام المتهمين “أحمد. ص” و"أحمد .ع"، و"محمود. ع"، و"مصطفى.أ"، و"إسماعيل .ب"، بخطف الشاب “محمد .م”، بالإكراه إثر خلافات مالية بينه وبين المتهم الثاني إلا انه استدعى باقي المتهمين وتعدوا عليه بالضرب واقتادوه عنوة مصطحبين إياه بسيارة إلى مخزن بالتوقيع على مستندات لديون مختلفة وعلى عقد بيع سيارته، وأجبروه على التوقيع على إيصالات أمانة، وتم القبض عليهم وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة.

وفي سياق آخر، تعدى عدد من الأشخاص بالضرب على طالبين أمام مدرسة طارق بن زياد بمنطقة حلوان، وحاولوا اختطافهما في سيارة نقل، إلا أن بعض المعلمين تدخلوا ومنعوا حدوث هذا الأمر.

وتلقى  قسم شرطة حلوان، بلاغًا من وليا أمر الطالبين المجني عليهما، تفيد بتعرض نجليهما للاعتداء ومحاولة الخطف على يد مجموعة من الأشخاص، يستقلون سيارة  نصف نقل.

خطف طالبين بحلوان

وكشفت التحريات، أن سبب الجريمة مشاجرة وقعت بين طلاب داخل المدرسة، فاستعان أحدهم بعائلته وحضروا بسيارة  نصف نقل بها ما يقرب من 10 أشخاص، واعتدوا على الطالبين وحاولوا خطفهم وقاموا بخلع بنطال أحدهم.

وعقب حضور عدد من المدرسين والتدخل وطلب شرطة النجدة، هرب المتهمون، وتكثف مباحث  قسم شرطة حلوان، من جهودها لضبط المتهمين في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة يحمل رقم 8550 لسنة 2024 وتباشر النيابة التحقيقات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search