الأحد، 07 يوليو 2024

03:23 ص

عزة مصطفى تناشد المسؤولين لعلاج شاب يحتاج زراعة قوقعة بالأذن

أسرة محمد

أسرة محمد

أحمد شوقي

A A
سفاح التجمع

عرضت الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على فضائية صدى البلد، مساء اليوم الأربعاء، تقريرا تليفزيونيا يرصد معاناة الشاب محمد من محافظة المنوفية، والذي يحتاج إلى عملية جراحية لزراعة قوقعة بالأذن، بعد أن فقد القدرة على السمع كما كان الحال من قبل.

وقالت زوجة الشاب محمد، خلال لقائها في التقرير، إن زوجها لا يعمل الآن ولا توجد أي شركة تستطيع أن تتحمل تشغيله نظرًا لظروفه الصحية التي يعاني منها بعد ضعف السمع.

وأضافت أن "مشكلة محمد في عدم السمع؛ تؤثر علينا في المنزل ومع الأولاد، وأيضًا تؤثر على المصروفات، وعندما يذهب لشغل أي وظيفة؛ يتم الاستغناء عنه بسبب حالته الصحية".

وأوضحت أن "زوجها يعاني من ضعف في الأذن ولا يتمكن من السمع بشكل طبيعي، ويجعلنا نلجأ لرفع صوتنا حتى يتمكن من سماعنا قليلا، وأتمنى من الله أن الناس تساعده عشان يرجع سليم تاني لبيته ولأولاده".

ومن جانبها، ناشدت الإعلامية عزة مصطفى، الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، ومبادرة حياة كريمة، بضرورة التواصل مع محمد لإجراء العملية له، قائله "محمد لازم يتعالج".

كما ناشدت عزة مصطفى، بعض أصحاب المصانع والشركات ورجال الأعمال في محافظة المنوفية، بضرورة توفير وظيفة عمل مناسبة للشاب، حتى تساعده في تغطية تكاليف معيشته هو وأسرته.

search