الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

في مكان أثري.. ياسمين رئيس تحتفل بزفافها الليلة

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس

محمد صالح

A A

تحتفل الفنانة ياسمين رئيس،  اليوم الخميس، بزفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، ويُقام الحفل الليلة وسط الأهل والأصدقاء، في أحد الأماكن الأثرية بالقاهرة.

 

فستان و"تريند"

وتصدّر اسم الفنانة ياسمين رئيس، مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صور لها بفستان زفاف، وسط صديقات لها من داخل وخارج الوسط الفني.
وتساءل مستخدمو مواقع التواصل عن العريس المنتظر للفنانة ياسمين رئيس، عقب تداول أخبار عن زواجها من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، اليوم في أحد الأماكن الأثرية.


من هو أحمد عبد العزيز؟

يعمل رجل الأعمال أحمد عبد العزيز في استكشاف الموارد المعدنية وإعادة تدوير النفايات الصلبة، فضلًا عن امتلاكه مشروعات عقارية في عدد من الدول العربية، ولديه شغف كبير بالرياضة، خصوصًا “الجيم” بالإضافة إلى عشقه للصيد.

“الفستان الأبيض”

ورغم أن الكثير من المتابعين افترضوا أن الصور مجرد دعاية لفيلمها الجديد “الفستان الأبيض”، فإن أصدقاء لها نشروا أكثر من صورة عبر خاصية “الاستوري” بحساباتهم الشخصية على ”إنستجرام"، تؤكد أن الزواج الوشيك حقيقي، وليس مشاهد تمثيلية.

قصة الفيلم

وتدور أحداث فيلم "الفستان الأبيض"، حسب ما أعلنت ياسمين رئيس، حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما أن تتزوج، لكن يتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقرّبة للبحث عن فستان آخر.
يشارك ياسمين رئيس في بطولة الفيلم، أحمد خالد صالح، وميمي جمال، وسلوى محمد علي، وأسماء جلال، والفيلم تأليف وإخراج جيلان عوف.

search