السبت، 05 أكتوبر 2024

10:50 ص

كومباني: لدي رؤية واضحة في البايرن.. وهدفنا نهائي الأبطال 2025

فينسنت كومباني

فينسنت كومباني

محمد علي

A A

تحدث البلجيكي فينسنت كومباني، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن تعيينه مدربا للفريق البافاري خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدرب توماس توخيل الذي رحل عن منصبه بسبب سوء النتائج. 

تصريحات كومباني 

قال كومباني في مؤتمر تقديمه مدربا لفريق بايرن ميونخ: "لقد قمت بتدريب أحد أصغر الفرق في بلجيكا وواحد من أصغر الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز في إنجلترا، وما أطرحه على الطاولة هو الأشياء التي ستساعد اللاعبين على التحسن، ولدي رؤية واضحة وسأقوم بتنفيذها هنا أيضا في ألمانيا".

وتابع: “نريد الفوز بكل مباراة، ويجب أن تكون تلك هي أولويتنا"، مضيفا: ”علينا العمل بشكل جيد للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2025".

بايرن ناد عظيم 

واستطرد: "أنا متحمس للغاية دائما وهدفي هو جعل اللاعبين أفضل، أكثر ما يحفزني هو الأوقات التي لا تسير فيها الأمور على ما يرام، هذه هي طبيعتي على المستوى الشخصي والمهني، بايرن ناد عظيم".

أضاف فينسنت كومباني: "لقد نشأت في شوارع بروكسل، في أكاديمية أندرلخت، وتعلمت أنه يجب أن تكون أنت الفريق، لذلك أريد أن يتمتع اللاعبون بالشجاعة، أريد أن نكون أقوياء، وأريد أن نلعب بهذه الطريقة، هذه هي شخصيتي أيضا".

واختتم قائلا: “لكي تعمل كمدرب، عليك أن تعمل 24 ساعة في اليوم”، مردفا: "أركز بنسبة 100% على وظيفتي، كنت محظوظا بما يكفي لأن عدة أندية تواصلت معي ولكني اتخذت قراري، ثم فكرت واخترت الذهاب إلى بافاريا".

search