السبت، 05 أكتوبر 2024

06:13 م

"هانخدك تحت الأرض".. ريهام سعيد تكشف كواليس مرعبة في حلقة الجن

 الإعلامية ريهام سعيد

الإعلامية ريهام سعيد

ميرونا سامي

A A

تفاصيل وكواليس مثيرة جدًا كشفت عنها الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج "هي والصبايا"، عن حلقتها المعروفة إعلاميًا باسم "فتيات الجن"، قائلة: "قالوا لي لو ممشتيش هانخدك معانا تحت الأرض".

إثارة ورعب

أضافت ريهام سعيد، خلال لقائها في بودكاست "تليجراف مصر" مع الكاتب الصحفي سامي عبدالراضي، أن تلك الحلقة كانت الأكثر إثارة وصعوبة من بين عشرات الحلقات التي قدمتها خلال مسيرتها الإعلامية.

فتيات الجن

روت ريهام، كواليس ما دار خلال الحلقة، قائلة: "عند وصولي للمكان التصوير، فوجئت بثلاث فتيات يهرولن إلي كما لو كن في سباق جري، وحذروني من الصعود للمنزل المتواجد فيه الفتيات الأربعة".

طبيب نفسي

تابعت: "فور وصولي للشقة التي يقطن بها الفتيات، بصحبة طبيب نفسي، شاهدت ما يشيب الرأس، البنات كانت بتطير وتحلق في سقف الغرفة".

مشاكل وأزمات

أشارت إلى أن مجموعة العمل رفضت الصعود إلى المنزل، وصاحبها فقط أحد المصورين، إلا أنها غادرت المكان فورًا ليس خوفًا مما رأته، بل تجنبًا للمشاكل.

رحلة عمرة

وبسؤالها عما إذا كانت تواصلت مع الفتيات الأربعة فيما بعد، أكدت ريهام سعيد أنها تكفلت لهن بزيارة بيت الله الحرام وقدمت رحلات عمرة هدية، لافتة إلى أنهن أصبحن في حالة جيدة الآن.

وأضافت ريهام: "تعرضت للكثير من المشاكل بعد الحلقة مباشرة، وتبدلت حياتي رأسًا على عقب".

أكدت ريهام سعيد، أن وسائل الإعلام المختلفة تقدم محتوى متنوع، إذ ينقسم بين الخبري والترفيهي والتوعوي وتليفزيون الواقع، لافتة إلى أنها تتبع المدرسة الأخيرة التي تهتم بنقل الحقيقة إلى الناس والتواصل مع الشارع.

search