الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:14 ص

اتحاد الكرة: عقوبة الشيبي عادلة ولا يمكنه الاستئناف (خاص)

الشحات والشيبي

الشحات والشيبي

أحمد هيبة

A A

كشف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، محمد أبوالوفا، تفاصيل عقوبة محمد الشيبي لاعب بيراميدز في أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلي.

وأكد أبو الوفا في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”: “عقوبة الشيبي بالإيقاف 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه عادلة ولا يمكنه الاستئناف وسيتم إيقافه”.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري: "اللواء حلمي مشهور عضو مجلس اتحاد الكرة حاول في أكثر من مرة الصلح بينهما ولكن لم يستطع".

وأكمل: "الشحات يمكنه استكمال اللعب مع الأهلي بشكل طبيعي ولكن لا يستطيع ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات، أو عضوية أي هيئة رياضية خلال تلك الفترة"، مردفا: "كنا نأمل حل الخلاف بشكل ودي دون اللجوء للمحاكم المدنية وساحات القضاء".

وأعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة، إيقاف المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه، بسبب مخالفة اللوائح.

عقوبة الشيبي تأتي بعد لجوء اللاعب إلى المحاكم المدنية لمقاضاة حسين الشحات، لاعب الأهلي، يتهمه بالتعدي عليه بالضرب والسب والقذف.

وقضت محكمة جنح مدينة نصر، المنعقدة في الحي السابع، صباح اليوم، بحبس لاعب الأهلي حسين الشحات، في اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر، المغربي محمد الشيبي، لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، وتغريمه 100 ألف جنيه، وحرمانه من عضوية أي هيئة رياضية.

وقضى الحكم، بمنع الشحات من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات، أو عضوية أي هيئة رياضية خلال تلك الفترة.

search