الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:52 ص

"أواصل الاستمتاع".. مودريتش بطموحات جديدة مع ريال مدريد

لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

أحمد عصام

A A

تحدث لاعب فريق ريال مدريد، لوكا مودريتش، عن طموحاته في العام الجديد مع الفريق وأيضًا أهدافه خلال الفترات المقبلة بكرة القدم.

يلتقي فريق ريال مدريد مع ريال مايوركا، يوم 3 يناير المقبل، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

مواصلة الإنجازات 

وقال مودريتش في تصريحات صحفية “آمل أن أستمتع بكل لحظة، لأنك لا تعرف أبدًا كم من الوقت سيستمر هذا الأمر في أفضل نادٍ في العالم”.

وتابع لوكا مودريتش تصريحاته “خطتي هى مواصلة صنع التاريخ في ريال مدريد، ومواصلة الفوز بالمباريات والألقاب، وآمل أن يحدث ذلك هذا الموسم”.

كارلو أنشيلوتي 

في سياق آخر، أعلن فريق ريال مدريد، بالأمس تمديد عقد مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حتى 30 يونيو 2026.

قبل بداية الموسم، ترددت شائعات عن أنشيلوتي، مفادها أنه في طريقه ليصبح مدربًا للبرازيل في الصيف المقبل، وأن “تشابي ألونسو” سيحل مكانه، ومع ذلك، نجح النادي الإسباني في تمديد عقد أنشيلوتي، وتم التوقيع بشكل رسمي.

تجاوز أنشيلوتي التوقعات مع ريال مدريد هذا الموسم، حيث يحتل الفريق الملكي صدارة الدوري الإسباني، وفاز بجميع المباريات الـ6 في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويعد كارلو أنشيلوتي المدرب الوحيد الذي فاز بـ4 دوري أبطال أوروبا، كما أنه المدرب الذي حقق أكبر عدد من الانتصارات في تاريخ هذه المسابقة (118).

الإيطالي أول مدرب يفوز بالبطولات الأوروبية الخمس الكبرى (إيطاليا، إنجلترا، فرنسا وألمانيا وأسبانيا).

وخلال مسيرته التدريبية، أشرف المدرب الإيطالي على تدريب كل من ريجيانا وبارما ويوفنتوس وميلان وتشيلسي وباريس سان جيرمان وريال مدريد وبايرن ميونخ ونابولي وإيفرتون، قبل أن يعود لمدريد مرة أخرى.

search