الخميس، 04 يوليو 2024

12:52 م

محمد رمضان: “ثقة في الله هنعمر شواطئ غزة قريبًا"

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

A A
سفاح التجمع

نشر الفنان محمد رمضان، صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، ظهر فيها هو يطل من شرفة فندق يطل على أحد الشواطئ.

وعلق محمد رمضان على الصورة قائلًا: “ثقة في الله هنعمر شواطئ غزة الفلسطينية قريبًا.. حلم كل عربي حُر”.

تعليقات الجمهور

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع منشور الفنان محمد رمضان، وانهالت التعليقات بالدعاء لفلسطين ولأهل غزة، حيث علق حساب باسم أحمد مجدي قائلًا: “يسمع منك ربنا يا محمد”.
وأَضاف أسامة علي: “يسمع منك ربنا يا محمد”، ليتابع وائل محمد: “اللهُم في يوم الجمعة مُعجزة من عندك تُغير الأقدار وتُحقق الأماني ”، وعلق حساب باسم محمد علي “ربي يحفظ جميع العرب كلنا واحد”.

تفاعل محمد رمضان

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان قد تفاعل مع مجزرة خيام النازحين في رفح الفلسطينية، بصورة وعبارة للمناضل الجنوب أفريقي الراحل نيلسون مانديلا.

رمضان نشر عبر حسابه بمنصة "إنستجرام"، صورة للزعيم التاريخي لدولة جنوب أفريقيا، مع عبارة "نعلم جيدًا أن حريتنا تبقى ناقصة دون نيل الفلسطينيين حريتهم".

أعاد محمد رمضان نشر صورة له، بقميص نيلسون مانديلا، الذي ظهر به خلال فقرته الفنية قبل مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت في استاد القاهرة السبت الماضي، وانتهت بتتويج الفريق الأحمر بالبطولة.

 

أحداث رفح الفسلطينية

كانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد ارتكبت مجزرة جديدة في حق الشعب الفلسطيني والمعروفة إعلاميًا بـ"محرقة الخيام"، في الساعات الأخيرة من مساء الأحد الماضي، بقصف مخيمات للنازحين الفلسطينيين شمال غرب رفح الفلسطينية، راح ضحيتها عشرات من الشهداء والجرحى.

search