السبت، 21 سبتمبر 2024

02:33 ص

ابنة عمرو دياب تتحدى والدها في "حرب المقاطعة"

جنا دياب مع "الهضبة"

جنا دياب مع "الهضبة"

محمد صالح

A A

دخلت جنا دياب، ابنة المطرب عمرو دياب، خط مقاطعة المنتجات العالمية الداعمة لإسرائيل بعد أسبوع تقريبا على مشاركة والدها في حملة إعلانية لحساب إحدى تلك الشركات.

 ونشرت جنا دياب عبر خاصية القصص القصيرة على "إنستجرام"، صورة تضم عشرات المنتجات بتعليق "قاطع من أجلهم".

بيبسي

من بين المنتجات التي شملتها القائمة، منتج "بيبسي"، والذي يظهر عمرو دياب وجهًا إعلانيًا للحملات الدعائية الخاصة بالشركة المنتجة له، رفقة عدد من الأسماء البارزة في الوسطين الفني والرياضي.

وواجه دياب هجوما من متابعيه على مدار الأيام الماضية، بعد أن ظهر بإعلان جديد لشركة "بيبسي"، رفقة العديد من الفنانين ولاعبي الكرة.

وهاجم الكثير من المتابعين عبر صفحات التواصل الاجتماعي، كل من شارك في الإعلان بسبب تصدرهم حملة ترويجية لمنتج ضمن قائمة مقاطعة المنتجات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي، وهي الحملة التي بدأت منذ منتصف العام الماضي، بسبب الحرب في غزة وسقوط آلاف الضحايا على يد قوات الاحتلال.

يقائمة نشرتها نجلة عمرو دياب

هل يهرب عمرو دياب من جمهوره؟

يشارك دياب، بشكل دائم في الحملات الدعائية لشركة " بيبسي"، ويروج لإعلاناتها الجديدة التي يشارك بها عبر صفحاته وحساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما لم يحدث هذه المرة.

لم يطرح دياب أيًا من لقطات الإعلان عبر صفحته الرئيسية بموقع "فيسبوك" وكان الظهور الأخير له عبر الصفحة، في 8 مايو، للترويج لحفل غنائي جديد في إمارة دبي.

كما أن الحساب الرسمي للهضبة على تطبيق "إنستجرام"، لم يظهر به ما يتعلق بالإعلان الجديد، وفي الظروف الطبيعية ينشر دياب العديد من اللقطات لأي أمر جديد عبر خاصية القصص القصيرة.

search