الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:28 ص

أحمد مجاهد: أنا مؤهل لقيادة اتحاد الكرة بعد هذا الشخص

محمود صبري

A A

تمنى رئيس اتحاد الكرة الأسبق أحمد مجاهد، أن يختتم مجلس اتحاد الكرة الحالي مدته بالحصول على ميدالية أولمبية والتأهل إلى كأس العالم، خاصة أن المجلس لديه أشهر قبل الانتخابات.

وقال رئيس اتحاد الكرة الأسبق، في تصريحات خاصة لبرنامج الكابتن عبر قناة dmc، إنه لم يحسم الترشح للرئاسة في مجلس إدارة اتحاد الكرة، مؤكدا في ذات الوقت أنه لديه المؤهلات اللازمة لهذا المنصب بحكم الأقدمية والخبرات بعد هاني أبو ريدة الذي إن قرر الترشح فلن يترشح، كما أن أبو ريدة الشخص الوحيد الذي يقبل العمل معه كنائب.

ولفت مجاهد، إلى أنه غير راض عن أداء مجلس إدارة اتحاد الكرة، مضيفا: “أزعم أنني لو فزت فأنا قادر على حل هذه الأزمات، فأنا أعرف المشاكل اللي بين منوف وسرس زي الأمور اللي بين الفيفا والاتحاد الأوروبي”.

مجاهد: كيروش كان نقلة مهمة للمنتخب

كما أشار مجاهد، إلى أنه اكتشف محمد فضل وأحمد عبدالله وقدمهما للعمل في الاتحاد بعد ذلك، مضيفا: "عندما توليت المهمة قمت بحل جميع المشاكل بالنسبة للكابتن حسام البدري.. ومش زعلان من حديثه عني".

وتابع: “كيروش كان نقلة مميزة ومهمة وبغض النظر عن موقفي من مسألة المدرب الأجنبي أو المحلي إلا أنني أدعم من يتواجد في المهمة وأتمنى النجاح للكابتن حسام حسن وجهازه المعاون لتحقيق أهدافه”.

يذكر أن أحمد مجاهد تدرج في مختلف المناصب الإدارية منذ 30 عاما بدءًا من رئاسة نادي الحامول ومختلف المناصب الرفيعة بكرة القدم، كما أنه كان مشرفا على لجنة شئون اللاعبين وتدرج في مناصب مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم حتى أصبح رئيسا للجبلاية ويمتلك العديد من الخبرات الإدارية.


 

search