الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:56 ص

"سرقة دولارات".. حمو بيكا يحرر محضرًا ضد مغني شهير

حمو بيكا

حمو بيكا

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

حرر مطرب المهرجانات حمو بيكا، محضرًا في قسم شرطة العجوزة ضد مطرب شعبي يدعى “نور التوت”، يتهمه بالتشهير به عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس قطاع شمال الجيزة، العميد عمرو حجازي، يفيد فيه بحضور المطرب الشعبي محمد محمود مصطفى وشهرته “حمو بيكا” إلى ديوان قسم شرطة العجوزة ، حيث حرر محضرًا بمكتب رئيس المباحث حسام العباسي، ضد نور أسامة (24 سنة) وشهرته “نور التوت” مغنى شعبي.

اتهامات متبادلة

اتهم حمو بيكا زميله “نور التوت” بالتشهير به على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا “فيسبوك، وتيك توك”، حيث ادعى الأخير عبر بث مباشر، أن “بيكا” سرق منه 200 ألف دولار نظير أعمال فنية سابقة على القناة الخاصة به على موقع يوتيوب.

واتهم مؤدي المهرجانات، نور التوت، عضو فريق الدخلاوية vip، مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا، بسرقة حسابه الرسمي على “فيسبوك”.

واستعاد “التوت”، حسابه، ونشر عليه مقطع فيديو عبر “فيسبوك”، قائلًا إن حمو بيكا، “هكر” صفحته، وسرق منه مبلغ 200 ألف دولار أمريكي.

وأشار نور التوت، إلى أن حمو بيكا، اشترى سيارات ومنازل، بأرباح قناة اليوتيوب، والتي وصلت قيمتها لـ10 ملايين جنيه مصري، لافتًا إلى أنه طالب بحقه ولكن “بيكا” رفض قائلا: “فلوسك عند الضرائب”.

وأكمل مؤدي المهرجانات، قائلا: “أنا هروح الضرائب وأشوف 10 مليون جنيه راحوا فين”.

حديث نور التوت عبر “السوشيال ميديا” اعتبره “بيكا” تشهيرًا في حقه، من شأنه الإضرار بسمعته، وهو ما دفعه إلى تحرير محضر بالواقعة.


نبذة عن حمو بيكا

حمو بيكا مغني شعبي مصري من مواليد الإسكندرية، عمل في البداية بعدة مهن كسائق شاحنة وجزار.

بدأ مشواره الفني عام 2017، من خلال إحياء الحفلات والمهرجانات الشعبية للأصدقاء والمعارف، فيما بعد تطور مشواره بمجال الفن الشعبي وبدأت تتسع شهرته حيث قدم العديد من الأغاني التي نالت شعبية واسعة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وله قناة خاصة على اليوتيوب يقدم من خلالها أغانيه وله حقوق الملكية لتلك الأغاني.

search