الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:13 ص

سحب قرعة كأس الرابطة في غياب الأهلي والزمالك.. اليوم

كأس رابطة الأندية المحترفة

كأس رابطة الأندية المحترفة

محمد فتحي

A A

تُجرى في الثانية بعد ظهر اليوم الأحد، قرعة بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بمقر الاتحاد وذلك في غياب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بعد اعتذارهما بشكل رسمي عن عدم المشاركة.

وكان الأهلي قد اعتذر  رسميا عن عدم المشاركة في البطولة، وهي المرة الثانية على التوالي التي يعتذر فيها الفريق الأحمر عن المشاركة، إذ أرسلت إدارة القلعة الحمراء خطابًا إلى رابطة الأندية، تعتذر فيه عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة هذا الموسم لتلاحم المباريات وكثرة الإصابات في صفوف الفريق..

كما اعتذر مسؤولو الزمالك عن عدم المشاركة، بعدما كان هناك اتجاه للمشاركة في البطولة بفريق الشباب مواليد 2003، في ظل ارتباط الأبيض بخوض معسكر إعداد في الإمارات يتخلله المشاركة في دورتين وديتين، بحسب ما جاء في بيان مجلس الإدارة.

وأوضح البيان أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قرر عدم المشاركة في الكأس.

البيان نوه إلى أن النادي اعتذر عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة المقرر لها الشهر المقبل وتم إخطار الاتحاد المصري لكرة القدم بذلك.

يأتي قرار مجلس إدارة الزمالك بالاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة لصعوبة تكوين فريق يشارك في النسخة المرتقبة، خاصة وأن الفريق الأول مرتبط بخوض معسكر في دولة الإمارات العربية المتحدة يتخلله المشاركة في دورة أبوظبي الودية، ومن المقرر أن يسافر الفريق بجميع اللاعبين، بالإضافة إلى بعض العناصر المميزة من قطاع الناشئين.

يذكر أن فريق سيراميكا كليوباترا هو بطل آخر نسخة من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، فينما توج فريق مودرن فيوتشر بلقب النسخة الأولى من البطولة، التي ستنطلق نسختها الثالثة في 2024.

search