السبت، 05 أكتوبر 2024

11:31 ص

العثور على جثة رضيعة داخل بدروم مستشفى بالوراق

طفلة حديثة الولادة

طفلة حديثة الولادة

يوسف عماد الدين

A A

عثر أفراد أمن مستشفى بمنطقة الوراق، اليوم الأحد، على جثة طفلة حديثة الولادة، دون ملابس، داخل بدروم المستشفى، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت مباحث الجيزة، إخطارًا من أفراد أمن مستشفى بمنطقة الوراق، يفيد عثورهم على جثة طفلة حديثة الولادة، متوفية بجانب السلم في بدروم المستشفى.

طفلة حديثة الولادة

تبين من تحريات المباحث وجود الجثة حديثة الولادة، عارية، بجانب وجود نزيف من الفم والأنف، ويكثف رجال المباحث جهودهم لكشف غموض الحادث، وفحص فريق منهم كاميرات المراقبة، للتوصل إلى أي خيوط تفيد في التوصل إلى هوية المتهم ومرتكبي الحادث.

جثة طفلة

واستمعت النيابة إلى أقوال أفراد أمن المستشفى، وأفادوا أنهم عثروا على جثة الطفلة داخل بدروم المستشفى، وملقاة على ظهرها عارية.

في سياق قريب، عثر رجال الشرطة على جثة سيدة وسط أرض زراعية بمنطقة البدرشين مساء أمس السبت، وتبين أن الجثة لسيدة أربعينية مجهولة الهوية عثر عليها وسط أرض زراعية، وجرى إيداعها داخل مشرحة مستشفى الحوامدية العام لحين إصدار قرار بشأنها.


تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة في أرض زراعية، قبل أن يتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بدفن الجثة، بعد تشريحها لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

search