السبت، 05 أكتوبر 2024

01:24 م

"محمصات بـ12 ألف دولار".. ماذا حدث في مشاجرة "قهوة الملكة"؟

المتهم

المتهم

يوسف عماد الدين

A A

قبضت أجهزة مديرية أمن الجيزة، على 3 عمال افتعلوا مشاجرة مع شخصين لسرقة 12 ألف دولار بحوزتهما، في أثناء جلوسهما على مقهى شهير بشارع الملكة في بولاق الدكرور.

حسب محضر الشرطة، بدأت الواقعة بتلقي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا يفيد حضور تاجر ملابس مصاب بجرح قطعي بالرأس يرافقه خاله، موظف بشركة خاصة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، إلى قسم بولاق الدكرور لاتهام ثلاثة أشخاص بالاعتداء عليهما وسرقتهما.    

12 ألف دولار

التحريات التي أشرف عليها مدير المباحث الجنائية بالجيزة، اللواء هاني شعراوي، كشفت أنه خلال جلوس المشتكيين على مقهى شهير بشارع الملكة بدائرة القسم، فوجئا بثلاثة مجهولين يفتعلون مشاجرة معهما وتعدوا عليهما بالضرب وسرقوا حقيبة فيها 12 ألف دولار كانت بحوزتهما.

تمكن فريق بحث يقوده مفتش مباحث بولاق الدكرور العقيد محمد الصغير، من خلال استخدام التقنيات الحديثة، من تحديد هوية المتهمين والقبض على "ع، ج 30 عاما"، عامل سابق اتهامه في عدة قضايا، و"أ، ر 32 عاما" عاطل، و"أ، ق عاما" سنة صاحب مقلة محمصات، وبحوزتهم المبلغ المسروق.

“مقلة محمصات”

بمواجهة المتهم الأول أقر بأن المجني عليهما دائما التردد على شريكه صاحب المقلة لشراء محمصات منه،  وهم على علم بحيازتهما مبالغ مالية كبيرة في شنطتهما، ومن هنا وضعا خطتهم لتنفيذ الجريمة.

بعد انتهاء تحريات المباحث بقيادة رئيس مباحث القسم المقدم محمد نجيب، وسماع الشهود واعترافات المتهم، أحيل المتهمين إلى النيابة العامة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

search