الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

أيمن بهجت قمر بعد طلاقه: أغنياتي لا تمثّل حياتي

أيمن بهجت قمر انفصل عن زوجته مؤخرا

أيمن بهجت قمر انفصل عن زوجته مؤخرا

محمد صالح

A A

انزعج الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر من ربط البعض بين كلمات أغنياته وما يحدث في حياته الشخصية، بحسب ما كتبه عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك".
وقال بهجت قمر: "فيه خبر نازل فيه تلميحات، بسبب أغنية معرفش حد بالاسم ده. ياريت محدش يربط بين حياتي الشخصية والأغاني اللي بكتبها، عشان فعلا الموضوع ده بقى بيضايقني من القريب والغريب".
وتابع ساخرًا: "بالنسبة لأغنية المعنويات مرتفعة فيها جملة بتقول: مافيش خلاص حد له حاجة عندي. حبيت أوضح برضو إن دي طبعا ملهاش علاقة بالناس اللي ليهم عندي فلوس، وسنة سعيدة على الكل".

طلاق في هدوء

أيمن بهجت قمر انفصل عن زوجته إنجي عبد الحافظ قبل شهرين في هدوء شديد، حسبما أشار مصدر مقرب منه، لـ "تليجراف مصر".
وحاول "تليجراف مصر" التواصل مع أيمن بهجت قمر للتأكد من الخبر، ولكنه لم يرد على اتصالاتنا أو رسائلنا عبر تطبيق "واتس آب".
في الوقت نفسه قامت زوجته إنجي عبدالحافظ بإلغاء متابعتها له، على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، والأمر نفسه قام بفعله "أيمن" وألغى هو الآخر المتابعة لها.

تعاون مع الهضبة

يذكر أن الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، يتعاون مع الهضبة عمرو دياب في ألبومه الأخير، الذي يحمل عنوان "مكانك"، في أغنية بعنوان "معرفش حد بالاسم ده"، من ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم.
وتأتي الأغنية الجديدة استمرارا للتعاون بين أيمن بهجت قمر وعمرو دياب، وهي رقم 24 في التعاون بينهما، أبرزهم "لو كان يرضيك"، "ولسه بتحبه"، "بعترف"، "صدقني خلاص"، "أحبك أكرهك"، "بتخبي ليه"، "الليلادي"، و"كلهم".

search