الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:27 ص

ليفربول يفتح الباب أمام رحيل حارس مرماه

كيليهر وأليسون

كيليهر وأليسون

هيثم موسى

A A

أبدى نادي ليفربول الإنجليزي موافقته، لرحيل أحد حراس مرماه، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل. 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "ذا أنفيلد" فإن ليفربول وافق على كويمين كليهير الذي ينتهي عقده مع "الريدز" في صيف 2026، بعد أن كان قد جدد تعاقده في 2029 لمدة 7 سنوات. 

وقالت الشبكة إن إدارة ليفربول منفتح على بيع "كيليهر" خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن  لن تنظر إلا في العروض التي تزيد عن 20 مليون جنيه إسترليني بهدف بيع حارس مرماهم هذا الصيف.

"كيليهر" كان قد شارك في الموسم المنصرم فترة طويلة بعد تعرض الحارس الأساسي، البرازيلي أليسون بيكر للإصابة. 

وأوضحت الشبكة أن هناك أندية إنجليزية مهتمة بالتعاقد مع كيليهر خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بجانب نادي سيلتك الأسكتلندي. 

وأشارت الشبكة أن كيليهر يسعى للمشاركة الأساسية بعد إثبات نفسه مع ليفربول،في ظل اهتمتام بعض الأندية بضمه في الموسم المقبل. 

موهبة "نيس" على رادار ليفربول

وفي السياق ذاته، أبدى ليفربول، اهتمامه بالتعاقد مع لاعب خط وسط فريق نيس، خيفرين تورام، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وفقًا لتقرير من موقع "caughtoffside" دخل ليفربول الآن في مفاوضات مع النادي الفرنسي من أجل التعاقد مع لاعب خط الوسط تورام، الذي يحظى باهتمام أندية الإنجليزية أخرى أيضًا، وسيبلغ سعره حوالي 30 مليون يورو هذا الصيف.

وأضاف التقرير، "غادر لاعب الوسط تياجو ألكانتارا النادي بعد انتهاء عقده وسيحتاج الريدز إلى استبداله بشكل مناسب.. على الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا لم يصل إلى هذا المستوى بعد، إلا أنه يتمتع بموهبة مذهلة وله مستقبل مشرق".

وتابع "تقييم 30 مليون يورو يبدو معقولًا جدًا بالنسبة للاعب بقدراته، ويسعى ليفربول لحسم الصفقة في أقرب وقت ممكن".

search