الأحد، 07 يوليو 2024

03:34 ص

شراكة بين حياة كريمة و"روش" للأدوية لدعم "الأكثر احتياجًا"

تعاون حياة كريمة مع شركة روش

تعاون حياة كريمة مع شركة روش

محمد حسن

A A
سفاح التجمع

وقعت مؤسسة "حياة كريمة" وشركة "روش" للأدوية اليوم الأربعاء شراكة استراتيجية تتيح الوصول إلى أفضل معايير الرعاية الصحية في المناطق والقرى الأكثر احتياجًا، لتصل إلى المرضى في جميع أنحاء مصر.

وقع البروتوكول عهود وافي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة "حياة كريمة"، والدكتور محمد سويلم مدير عام شركة "روش" للأدوية، ويأتي هذا التعاون تأكيدا على جهود الدولة المصرية وحرصها على توفير أحدث العلاجات والأدوية للمواطنين.

وأشادت عهود وافي رئيس مجلس أمناء مؤسسة "حياة كريمة" بالتعاون مع شركة "روش" مصر، موضحة أن المؤسسة تسعى الى توحيد الجهود بشكل عام وأيضا فيما يخص الدعم الطبي لخدمة المواطنين داخل القرى الأكثر احتياجا عن طريق تعزيز الشراكات ودمج الجهود بين المجتمع المدني والقطاع الخاص.

وأضافت أن التعاون يتضمن تقديم الدعم الطبي في عدة مجالات مثل مرضى سرطان الثدي ومرضى الضمور العضلي الشوكي بالإضافة الى تدريب الكوادر الطبيه داخل القرى المدرجة بالمشروع القومي حياة كريمة.

من جانبه قال مدير عام شركة روش للأدوية، الدكتور محمد سويلم: نحن فخورون اليوم بالإعلان عن هذه الشراكة البارزة مع مؤسسة حياة كريمة الرائدة والمشهورة بانتشارها الواسع في المناطق الأكثر احتياجاً في جميع أنحاء مصر، مشيرة إلى أن هذه الاتفاقية خطوة مهمة لضمان حصول المرضى في المناطق الأكثر احتياجا على الرعاية الصحية التي يستحقونها".

وتابع "تعزز هذه الاتفاقية التزام شركة روش بتحسين مستوى الرعاية الصحية في هذه المناطق، وسنستفيد من خلال هذا التعاون من الفهم العميق لاحتياجات هذه المجتمعات وسنقوم بالوصول إليهم التقديم التوعية المناسبة على سبل الرعاية ونشر المعرفة الصحية، وأيضا تسهيل وصول الحلول المبتكرة إلى المرضى الذين يحتاجون إليها أكثر من غيرهم".

search