السبت، 05 أكتوبر 2024

11:04 ص

مندوب مبيعات بدرجة حرامي.. سقوط لصوص المساكن والهواتف بأكتوبر

الأجهزة الأمنية

الأجهزة الأمنية

عمرو عبدالله

A A

نجحت مباحث الجيزة، اليوم الأحد، في القبض على مندوب مبيعات تزعم تشكيلًا عصابيًا، لسرقة المساكن والهواتف المحمولة في منطقة أكتوبر، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 رصدت تحريات قطاع الأمن العام بالتعاون مع رجال مباحث الجيزة، تخصص تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين، إثنين منهم يحملان جنسية أجنبية، في سرقة المساكن بمنطقة أكتوبر، بأسلوب التسلق، وبحوزتهم بعض الأجهزة الإلكترونية والمتعلقات متحصلات السرقة، اعترفوا بنشاطهم الإجرامي وأرشدوا عن المسروقات داخل مسكن أحدهم.

تشكيل عصابي

أقر المتهمون بارتكاب الوقائع المنسوبة إليهم، وأرشدوا عن المسروقات لدى عميلين سيئي النية، مالكا محلين لبيع الهواتف المحمولة، وكذا مبالغ مالية حصيلة بيع المسروقات.

سرقات الدراجات النارية 

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط تشكيل عصابي في منطقة الوراق تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب جرائم سرقات الدراجات النارية بأسلوب قطع الأسلاك الكهربائية، بحوزة اثنين منهم فرد محلي وطلقتين.

اعترف المتهمون بارتكاب 12واقعة، بدوائر أكتوبر، أوسيم، وأرشدوا عن المسروقات التي بلغت 12 دراجة نارية، كما أُلقي القبض على سمكري سيارات، لاتهامه بسرقة معمل تحاليل في بولاق الدكرور، وبحوزته الأدوات المستخدمة في الحادث.

ونجحت قوة أمنية في القبض على عاطل بمركز الجيزة، لاتهامه بسرقة الهواتف المحمولة، والحقائب من المواطنين بالطريق العام، مُستخدمًا دراجة نارية، واعترف بارتكابه 7 وقائع سرقة.

search