الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:54 ص

خطة محكمة باستاد القاهرة لتأمين مباراة مصر وبوركينا فاسو

تأمين مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

تأمين مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

حبيبة عاشور

A A

انتشر رجال الأمن باستاد القاهرة لتأمين مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو في العاشرة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.  

واتضحت ملامح خطة أمنية محكمة لخروج هذا اللقاء بشكل آمن، وشكّلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية فرقًا أمنية لتأمين دخول الجماهير وصولا للمدرجات، وحظر دخول الممنوعات، مع تأمين ممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز خلال الجولتين الأولى والثانية بتصفيات المونديال، على حساب كل من جيبوتى فى القاهرة بسداسية نظيفة، قبل الفوز على سيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية والتي أقيمت خارج الديار.

ويقع منتخبا مصر وبوركينا فاسو ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، برفقة منتخب مصر وجيبوتى وسيراليون.

وفي سياق أخر، أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر و بوركينا فاسو للمباراة المقرر لها العاشرة مساء غداً الخميس في الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر و الشورت الأبيض، بينما يرتدي منتخب بوركينا فاسو القميص الأخضر .

أدار الاجتماع وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة و شعبان بسطاوي منسق المنتخبات و مينا سامح إداري المنتخب الأول، وعبدالله سيد مسئول المهمات.

موقف مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

جاء جدول ترتيب المجموعة كاملة على النحو التالي:

1- مصر - 6 نقاط.

2- بوركينافاسو - 4 نقاط.

3- غينيا بيساو - 4 نقاط.

4- سيراليون - نقطة واحدة.

5- إثيوبيا - نقطة واحدة.

6- جيبوتي - بدون نقاط.

ماذا يحتاج الفراعنة لتحقيق حلم المونديال؟

منتخب مصر يحتاج إلى الفوز في المباراتين القادمتين ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو لتعزيز موقعه في الصدارة والتأهل لنهائيات كأس العالم.

وإذا نجحوا في هذا الهدف، سيكونون قد قطعوا شوطًا كبيرًا نحو تحقيق الحلم العالمي، وسيسعدون جماهيرهم بالتأهل للمنافسة العالمية.

منتخب مصر يستضيف بوركينا

يستضيف منتخبنا الوطني، نظيره بوركينا فاسو، في العاشرة مساء غد الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

مواجهتان في توقف يونيو

يخوض الفراعنة مواجهتين في الأجندة الدولية خلال توقف يونيو الجاري، أمام بوركينا فاسو على ملعبه مساء غد الخميس، ثم يحل ضيفا على غينيا بيساو مساء 10 يونيو الجاري، في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم.

search