الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:26 ص

استبعاد نجم برشلونة.. القائمة النهائية لـ إسبانيا يورو 2024

لويس دي لا فوينتي

لويس دي لا فوينتي

محمود موسى

A A

استبعد مدرب منتخب إسبانيا، لويس دي لا فوينتي قلب دفاع برشلونة الشاب باو كوبارسي من القائمة النهائية التي أعلنها الجمعة للمشاركة في يورو 2024.

كما استبعد المدرب الإسباني كل من ماركوس يورنتي وأليكس جارسيا لاعبي وسط أتلتيكو مدريد وجيرونا.

ويعد كوبارسي أحد أفضل لاعبي برشلونة في النصف الثاني من الموسم الماضي، المباراة الودية الدولية يوم الأربعاء مع أندورا، حيث لعب النصف الأول من المسابقة.

ومع ذلك، تم استبعاد كوبارسي من التشكيلة النهائية، وتم اختيار إيمريك لابورت، ناتشو، روبن لو نورمان وداني فيفيان ليكونوا أربعة مدافعين، في حين لا يوجد أيضًا مكان للاعب خط وسط أتلتيكو مدريد ماركوس يورينتي أو لاعب خط وسط جيرونا أليكس جارسيا.

ويلعب فريق دي لا فوينتي آخر مباراة ودية قبل البطولة ضد جمهورية أيرلندا يوم السبت قبل أن يبدأ تحدي يورو 2024 ضد كرواتيا في 15 يونيو.

قائمة منتخب إسبانيا ليورو 2024

حراسة المرمى: أليكس ريميرو (ريال سوسيداد)، ديفيد رايا (أرسنال)، أوناي سيمون (أتلتيك بيلباو).

خط الدفاع: إيمريك لابورت (النصر)، روبن لو نورمان (ريال سوسيداد)، أليكس جريمالدو (باير ليفركوزن)، داني كارفاخال (ريال مدريد)، داني فيفيان (أتليتك بلباو)، خيسوس نافاس (إشبيلية)، ناتشو (ريال مدريد). - مارك كوكاريلا (تشيلسي).

لاعبو الوسط: ميكيل ميرينو (ريال سوسيداد)، فابيان رويز (باريس سان جيرمان)، أليكس باينا (فياريال)، مارتن زوبيميندي (ريال سوسيداد)، رودري (مانشستر سيتي)، بيدري (برشلونة)، فيرمين لوبيز (برشلونة).

خط الهجوم: ألفارو موراتا (أتلتيكو مدريد)، داني أولمو (لايبزيج)، خوسيلو (ريال مدريد)، لامين يامال (برشلونة)، ميكيل أويارزابال (ريال سوسيداد)، أيوزي بيريز (ريال بيتيس)، فيران توريس (برشلونة)، نيكو ويليامز (أتلتيك بلباو).

search