الخميس، 04 يوليو 2024

05:22 ص

مصطفى بكري: صناع القرار على دراية كاملة بالأوضاع الصعبة

الإعلامي مصطفى بكري

الإعلامي مصطفى بكري

جاسم حسن

A A
سفاح التجمع

أعرب الإعلامي مصطفى بكري عن ثقته في أن الشعب لن يفقد الأمل في تحسين ظروف الحياة المعيشية،

خلال برنامجه "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد، أشار بكري إلى أن صناع القرار على دراية كاملة بالمعاناة وأن الأوضاع الصعبة الحالية لن تدوم طويلًا خاصة مع تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

أكد مقدم "حقائق وأسرار"، أن تغييرات مهمة ستطرأ على الحكومة الجديدة، مع بقاء بعض الوزراء في مناصبهم ورحيل آخرين.

ودعا الوزراء إلى النزول إلى الشارع والاستماع إلى المواطنين، قائلاً: "عاوزين كل وزير ينزل الشارع علشان يشوف المواطن ويسمع ليه، اعملوا زي رئيس الجمهورية".

نوه بكري إلى المشاكل الملحة في المجتمع المصري، مثل أزمة انقطاع الكهرباء والحاجة إلى السيطرة على سعر الدولار، مؤكدًا أن هذه القضايا قابلة للحل ويجب أن يحتفظ الشعب بالأمل في تجاوزها.

في انتقاد لاذع للمطورين العقاريين، عبر بكري عن استيائه من الارتفاع الجنوني لأسعار الوحدات السكنية، مطالبًا بتحمل المسؤولية الاجتماعية وعدم تسبب احتقان في المجتمع، معقبًا: "الشقة بـ25 مليون وشقة في الساحل الشمالي 65 مليون جنيه، سعر متر الشقة في المقطم وصل لـ200 ألف جنيها ليه هي ذهب، دا في واحد جايب شقة بـ250 مليون، روح ادفع منهم 50 مليون لبيت الزكاة، مش عاوزين نعمل احتقان مجتمعي، براحة علينا شوية مش كدا".

واختتم بكري حديثه بالتأكيد على أن الحكومة الجديدة ملتزمة بحل مشاكل المواطنين وأنه يجب على الحكومة التحلي بالحكمة في التعامل مع الدعم وألا تتسبب في تحميل الرئيس المزيد من المشاكل. 

search