الأحد، 07 يوليو 2024

04:36 ص

الدرندلي: "الناس كبرت الموضوع بين حسام حسن وصلاح"

نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم خالد الدرندلي

نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم خالد الدرندلي

محمود صبري

A A
سفاح التجمع

أكد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم خالد الدرندلي، أنه لا توجد أزمة حاليًا بين قائد منتخب مصر محمد صلاح، والمدير الفني حسام حسن، على عكس ما أُشيع مؤخرًا في وسائل الإعلام.

وقاد صلاح منتخب مصر للفوز على منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على أرضية ستاد القاهرة، وذلك في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

خلال تصريحات عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع على قناة MBC Masr 2، قال خالد الدرندلي: “محمد صلاح تحدث أمام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والتوأم، قائلاً: ”نحن نثق في الأسطورة حسام حسن، وهو قدوة للاعبي منتخب مصر'".

وأضاف: "الناس كبرت الموضوع بين حسام حسن ومحمد صلاح، وأن المقابلة الأولى والعلاقة بينهما رائعة".

وتحدث الدرندلي عن إصابة إمام عاشور أمام بوركينا فاسو قائلاً: "إمام عاشور سليم وجاهز لمباراة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم".

وفسر انخفاض أداء المنتخب في الشوط الثاني قائلاً: "منتخب مصر ظهر بشكل رائع في الشوط الأول أمام بوركينا فاسو، وما حدث في الشوط الثاني هو عدم تناغم".

واختتم بالحديث عن تأجيل السفر إلى غينيا قائلاً: "فضلنا تأجيل السفر لمدة 24 ساعة بسبب سوء الإقامة في غينيا، لذلك فضلنا أن نقوم بعمل الاستشفاء في مصر ولا نحتاج سوى تمرين وحيد هناك".

search