الثلاثاء، 02 يوليو 2024

11:28 ص

الضرب كان أقل حاجة بشوفها.. زوجة سفاح التجمع تكشف تفاصيل جديدة صادمة

لبنى غانم زوجة سفاح التجمع

لبنى غانم زوجة سفاح التجمع

جاسم حسن

A A
سفاح التجمع

كشفت زوجة كريم محمد سليم "سفاح التجمع"، لبنى غانم، المتهم بقتل ثلاثة فتيات في التجمع الخامس، عن معاناتها المستمرة منذ انفصالها عنه قبل 10 سنوات.

زوجة سفاح التجمع تكشف تفاصيل جديدة صادمة

أوضحت غانم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر"، أنها انفصلت عن زوجها منذ عشر سنوات ولم تر ابنها زين منذ ثلاث سنوات بعد أن أخذه والده إثر الطلاق.

روت غانم، التي تحمل الجنسيتين البريطانية والمصرية، كيف التقت بزوجها السابق في الإسكندرية واستمرت معه لمدة تسع سنوات كانت خلالها عرضة لمحاولات قتل متعددة، وقالت: "الناس كانت بتضحك عليا لما بقول الراجل ده هيقتلني، كريم حاول يقتلني أكتر من مرة، وكان من المفترض أن أكون أول ضحاياه". وأعربت عن أسفها لعدم تصديق الناس لها عندما حذرت من خطورة زوجها السابق.

وأضافت أنها كانت مستعدة لتحمل الضرب والعنف من أجل ابنها، الذي لم تره منذ ثلاث سنوات بعد أن رفع زوجها السابق ضدها قضية زنا كيدية وحصلت على البراءة منها. 

الضرب كان أقل حاجة

وأوضحت: "الضرب كان أقل حاجة بشوفها منه، كنت بستحمل عشان ابني زين، واتهامه ليا بالزنا كان كذب وحصلت على حكم البراءة".

أكدت لبنى غانم أنها واجهت تهديدات مستمرة من كريم، الذي حاول إخفاء تاريخه الجنائي المتعلق بقضايا التحرش في الولايات المتحدة. وأشارت إلى أن طليقها لا يحمل الجنسية الأمريكية، وأن شهاداته العلمية مزورة قام بشرائها بمساعدة والدته التي كانت تشغل منصبًا يتيح لها هذا التزوير.

أشارت زوجة سفاح التجمع إلى محاولاتها منذ ثلاث سنوات للوصول إلى ابنها، الذي يقيم مع جدته في مصر، دون جدوى، مؤكدة أنها أرسلت رسائل متكررة لجدته دون رد. وناشدت السلطات مساعدتها في استرداد ابنها.

search