السبت، 06 يوليو 2024

08:47 م

سلك عارٍ أنهى حياة "يحيى" قبل زفافه.. وفاة مأساوية لشاب أثناء العمل

يحيى "شهيد لقم العيش"

يحيى "شهيد لقم العيش"

محمود رفاعي

A A
سفاح التجمع

في محافظة الإسكندرية وبالتحديد في منطقة محرم بك، يعيش الشاب يحيى في منتصف العقد الثالث من عمره، ويعمل في مجال "الدعايا والإعلان”، كان يسعى دائما من أجل لقمة العيش، ويعمل ليل نهار لجمع المال من أجل أن يحظى بقلب من يحب، ولكن كان للقدر رأي آخر، فلم يدرك أنه سيودع الحياة قبل أيام من كتب كتابه وزفافه.

الشاب يحيى “شهيد لقمة العيش”

 

صنايعي لافتات 

في روتين يومي متكرر كان الشاب يحيى يستيقظ من نومه باكرًا مترجلا في شوارع الإسكندرية في رحلة الذهاب إلى عمله، من أجل كسب لقمة العيش، حيث كان يعمل في مجال صناعة لافتات “الدعاية والإعلان”، الأمر الذي يفرض عليه كثيرًا من الجهد والمشقة والعمل لساعات تحت أشعة الشمس الحارقة.

سلك عريان

وفي يوم شديد الحرارة أثناء عمل الشاب يحيى وكان برفقته صديقه، توجها سويا لتعليق إحدى “اللافتات” باستخدام سلم خشبي، ولم يشاهدا أحد الأسلاك العارية، وأثناء عملهما لامس يحيى مما تسبب في مصرعه صعقًا بالكهرباء بينما أصيب صديقه وسقط من أعلى السلم ليرتطم أرضا.

صديق الضحية 

وأوضح "محمد حامد" صديق الضحية، “يحيى كان شابا مكافحا وحسن الأخلاق يسعى دائما لكسب رزقه، وفي يوم الواقعة كان يعمل في يوم شديد الحرارة وأصيب أثناء عمله بصعق كهربائي مما أدى إلى مصرعه في الحال”.

قبل كتب كتابه 

وأضاف، “ توفي يحيى قبل كتب كتابه بشهرين وهو في مقتبل العمر، الأمر الذي ترك حزنا كبيرا في قلوب أهله وأصدقائه، ولقبوه ”بشهيد لقمة العيش". 

search