السبت، 05 أكتوبر 2024

04:42 م

موعد غلق باب التقدم لفتح منافذ جديدة لـ"جمعيتي"

وزارة التموين والتجارة الداخلية

وزارة التموين والتجارة الداخلية

أحمد عفيفي

A A

قال وزير التموين والتجارة الداخلية على المصيلحى، إن مشروع جمعيتي، حقق المستهدف منه، حيث كان من المخطط فتح 7000 منفذ، وتم الوصول إلى 8215 منفذا في جميع أنحاء الجمهورية.

وأشار الوزير، إلى أن المشروع يهدف إلى زيادة شبكة التوزيع للمنافذ الثابتة بالوزارة لتكون شبكة منتظمة ومنضبطة وتوفير السلع الأساسية والتموينية بكميات كبيرة وأسعار مناسبة، وكذلك توفير آلاف فرص العمل المباشرة وغير المباشرة.

وأوضح تقرير- اضطلع عليه الوزير، عن الموقف التنفيذي للمشروع، أن المرحلة الرابعة تم تنفيذها بالكامل وما يجرى حالياً هو الانتهاء من معاينة الطلبات ضمن المرحلة الخامسة، التي تشهد استقرارا في إنهاء الإجراءات الخاصة بالمعاينة واستيفاء المستندات اللازمة من المتقدمين بالتنسيق بين إدارة المشروع بوزارة التموين ومديريات التموين والتجارة الداخلية بالمحافظات.

غلق باب طلبات جمعيتي 

وأشار معاون الوزير لشئون المشروعات والإعلام أحمد كمال، إلى أن منافذ جمعيتي تقوم بالمشاركة مع بدالي التموين والمجمعات الاستهلاكية في صرف السلع التموينية وفارق نقاط الخبز لأصحاب البطاقات التموينية، كذلك صرف السلع الحرة.

وأوضح، غلق باب التقديم لفتح منافذ جديدة في نهاية اليوم، واعتبارًا من 1/1 /2024 لن تتلقى الوزارة أي طلبات جديدة لفتح المشروع. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search