الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:32 م

البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا.. موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024

نتيجة الشهادة الإعدادية 202

نتيجة الشهادة الإعدادية 202

يستعد الطلاب في محافظة قنا إلى ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024، لذلك تتزايد عمليات البحث عن البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024.

البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا

ومن المقرر أن تتيح البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، وذلك فور اعتمادها من قبل المحافظ، كونها يتم الانتهاء من تصحيحها خلال الفترة الحالية، وتخضع للمراجعة النهائية لنتيجة الطلاب، استعدادًا لتقديمها إلى المحافظ واعتمادها بشكل رسمي.


موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024

أما عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024، فمن المقرر ظهورها خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من أعمال المراجعة النهائية لنتائج الطلاب في الصف الثالث الإعدادي 2024، وفور اعتمادها يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول عليها من خلال الرابط الرسمي للبوابة الإلكترونية لمحافظة قنا، أو من خلال الرابط الرسمي لمحافظة قنا.. اضغط هنـــــا.


 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة قنا مركز قوص

وبشأن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا مركز قوص، فيمكن الحصول عليها أيضا من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا، والتي من المقرر لها أن تتيح نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 لطلاب الصف الثالث الإعدادي وذلك باختلاف المراكز داخل المحافظة.

وهناك خطوات من خلالها يمكن للطلاب وأولياء الأمور للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة قنا، وهي الدخول على الرابط الرسمي للبوابة الإلكترونية لمحافظة قنا، ومن بعدها يتم اختيار أيقون الخدمات والتي تتيح نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 ويتم اختيار أيقون نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2024.

ويمكن للطالب أو ولي الأمر بعد خوض كل تلك الخطوات أن يختار نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالإضافة إلى المركز التابع له الطالب المراد معرفة نتيجته في الصف الثالث الإعدادي، ويتم وضع رقم الجلوس الخاص به، والضغط على أيقون إظهار النتيجة. 

search