الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:16 م

إعلان نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية بالإسماعيلية

الشيخ ممدوحعبدالجواد رئيس المركزية لمنطقة الإسماعيلية

الشيخ ممدوحعبدالجواد رئيس المركزية لمنطقة الإسماعيلية

A A

أعلن الشيخ ممدوح عبدالجواد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيليّة الأزهرية، نتائج امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية لمعاهد منطقة الإسماعيليّة الأزهرية، بعد اعتمادها من قبل فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف. 

وأسفرت نتائج امتحان نهاية العام الدراسي 2023/2024 للشهادة الابتدائية عن تقدم 2494 طالبًا وطالبة للامتحان، بينما تخلف عن الحضور 50 طالبًا. وقد حضر الامتحان 2445 طالبًا، فيما بلغت نسبة النجاح 82.54٪، مع إحالة 427 طالبًا لدور ثان.

وهنأ رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيليّة الأزهرية الطلاب والطالبات الناجحين، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح. كما أعرب عن خالص شكره وتقديره لكل القائمين على العملية التعليمية بمعاهد منطقة الإسماعيليّة الأزهرية، بما في ذلك المعلمين والإداريين والعاملين، الذين أسهموا في تحقيق نجاح المنظومة التعليمية.

للحصول علي النتيجة اضغط هنا :

من جانبه، اعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2023/2024 صباح اليوم الأربعاء، بحضور الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية. وبلغت نسبة النجاح 82.60% للمرحلة الابتدائية و76.87% للمرحلة الإعدادية.

search