الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:57 ص

الدوري السعودي يشن غارة على نجوم برشلونة.. هؤلاء على الرادار

برشلونة

برشلونة

هيثم موسى

A A

دخلت الأندية السعودية في منافسة شرسة، لضم أكبر عدد ممكن من النجوم، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصا من الدوريات الخمس الكبرى. 

نجوم برشلونة على الرادار

ويعد نجوم برشلونة مطمعا كبيرا، لجلبهم إلى الدوري السعودي "دوري روشن"، في الموسم المقبل، بعد نجاح التجربة في الموسم المنصرم، بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار ومواطنه فيرمينو، و الجزائري رياض محرز، والفرنسي نجولو كانتي. 

أزمة مالية

ويعاني برشلونة من أزمة مالية، قد يضطر على إثرها التفريط في عدد كبير من نجومه، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، الذي يبدأ يوم 14 يونيو الجاري. 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن هناك عدد كبيرة من اللاعبين في صفوف برشلونة، على رادار الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي. 

وقالت الصحيفة، إن المدافع الفرنسي جول كوندي، يعد أحدث اللاعبين تلقي عروضًا من الدوري السعودي، عن طريق نادي اتحاد جدة، الذي يرغب في الظفر بخدماته، مقابل مبلغ مالي مغري. 

كما أوضحت الصحيفة، أن البرازيلي رافينيا، ما يزال على رادار الدوري السعودي في الموسم المقبل، ولديه في الميركاتو الصيفي وصل لـ 100 مليون يورو. 

وأشارت إلى أن نادي اتحاد جدة مهتم أيضًا بضم الحارس أندري تير شتيجن من برشلونة، ويتبقى فقط موقف اللاعب من الصفقة. 

ويحظى المهاجم البولندي المخضرم، روبرت ليفاندوفسكي، باهتمام كبير من قبل أندية الدوري السعودي، وحسبما أفادت الصحيفة، فإنه تلقى عرضًا براتب سنوي قد يتخطى الـ 100 مليون يورو. 

search