الخميس، 04 يوليو 2024

04:24 ص

أسامة كمال: المحررة الإسرائيلية نفي إضافي لأكاذيب نتنياهو

الإعلامي أسامة كمال

الإعلامي أسامة كمال

أحمد شوقي

A A
سفاح التجمع

أكد الإعلامي أسامة كمال، أن المحتجزة الإسرائيلية لدى حماس والمحررة أمس السبت، ظهرت للنور بعد 9 أشهر من الحرب في قطاع غزة، لكي تكون نفي إضافي لأكاذيب وادعاءات إسرائيل ورئيس وزراءها بنيامين نتنياهو.

أضاف كمال، أنه عند وضع صورة المحتجزين الإسرائيليين والمعتقلين الفلسطينيين، ستجدوا من يراعي الإنسانية ويدمرها ومن الصادق ومن الكاذب.

ستعرفون من هو الكافر بالإنسانية

وقال كمال، خلال تقديم برنامج "مساء دي ام سي"، المُذاع عبر شاشة "دي ام سي"، اليوم الأحد، إنه عند تأمل صورة المعتقلين الفلسطينيين ستعرفون من هو الكافر بالإنسانية، مؤكدًا أن هناك مذيعة في القناة 12 الإسرائيلية علقت على حالة الأسيرة الإسرائيلية بعد تحريرها وشكل المحتجزة “نوعاه أرغماني”، وتحركت القناة وفصلتها على الفور.

مشهد عبثي يليق بشبه دولة إسرائيل

وعن مشهد اعتقال طبيب إسرائيلي لإسعافه أحد المصابين في مظاهرة ضد نتنياهو في إسرائيل، قال، "مشهد عبثي يليق بشبه دولة إسرائيل، إجرام وإبادة سلوك خارج البلد وهو طبيعي أن يكون سلوكهم داخل البلد إذا كانت بلدهم"، موضحًا أنه تم القبض على الطبيب وهي أغرب عمليه توقيف يمكن أن تراها طوال حياتك، وتم توقيف الطبيب لأنه حاول إسعاف سيدة سقطت وسط المظاهرات والاحتجاجات ضد حكومة إسرائيل.

search