الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:42 م

الحلقة 6 من "مفترق طرق".. دارين تحرج أميرة

مفترق طرق

مفترق طرق

ميرونا سامي

A A

ينتظر الجمهور عرض الحلقة السادسة من مسلسل "مفترق طرق" للفنانة هند صبري.

الحلقة 6 من مسلسل مفترق طرق 

بدأت الحلقة 6 من مسلسل مفترق طرق بإحراج دارين "جومانة مراد" لأميرة "هند صبري" بعدما رفضت الدليل الذي قدمته أميرة في قضية ابن صديقتها وإلزام رامز "علي الطيب" بالعمل معها في القضية.

لقطة من مفترق طرق 

وعلى جانب آخر رفض والد ابن صديقة أميرة أن تترافع عن ابنه وطلب منها أن تتركً القضية لكن أميرة رفضت وقالت إنها سوف تستكمل القضيةً، وبالفعل ذهبت للبحث عن أدلة جديدة لتتوصل إلى أن أصدقاء الشاب هم من ورطوه في قضية القتل.

دارين ويحي

الحلقة 5 من مسلسل مفترق طرق

بدأت أحداث الحلقة 5 من مسلسل مفترق طرق، بمحاولة عمر "ماجد المصري" التقرب من أميرة "هند صبري" والرجوع إليها، ولكنها ترفض وتتهرب منه، وتتأخر عن الاجتماع في عملها مما يثير غضب دارين "جومانة مراد" صاحبة مكتب المحاماة الذي تعمل به.

مسلسل مفترق طرق

يعد هذا العمل من المسلسلات الطويلة، عدد حلقاته يصل إلى 45 حلقة، وهو مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، الذي يتحدث عن أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام اللامع بيتر فلوريك، الذي يدخل السجن بشكل غريب بعد تورطه في فضيحة فساد كبرى، ما يجعل أليسيا مضطرة للعودة إلى عملها السابق كمحامية للإنفاق على طفليها، في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها، ومن المتوقع أن تحقق النسخة العربية من العمل نجاحا كبيرا بسبب جماهيرية أبطاله وحجم الدعاية الكبير.

وتضم النسخة العربية مجموعة متميزة من النجوم مثل: هند صبري، وإياد نصار، وجومانا مراد، وماجد المصري، وهدى المفتي، وعلي الطيب، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

موعد عرض مسلسل مفترق طرق والقنوات الناقلة

تعرض حلقات مسلسل "مفترق طرق" من الأحد إلى الأربعاء  على منصة “شاهد” الرقمية وقنوات “MBC مصر”.

search