السبت، 05 أكتوبر 2024

11:04 ص

أيمن يونس: لازم نخطف مباراة غينيا بيساو بهدف مبكر

أيمن يونس

أيمن يونس

أحمد زهران

A A

علق نجم الزمالك السابق، أيمن يونس، على مواجهة الفراعنة، أمام غينيا بيساو، ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. 

تصريحات أيمن يونس

وأكد أيمن يونس، خلال تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، أنه يجب أن يبدأ المنتخب بنفس شخصية حسام حسام، والبداية النارية أمام بوركينا فاسو، إذا أرادوا أن يحققوا نتيجة إيجابية، وهز شباك غينيا بيساو مبكرًا.

وقال: "لازم نعرف نجيب جول بدري.. ونخطف المباراة خطف بنفس الشخصية والأداء أمام بوركينا فاسو".

وأضاف، أنه يعتقد أن حسام حسن تعلم الدرس جيدًا، وعرف أن نقاط ضعف المنتخب الوطني هي العامل البدني، حيث ظهروا بأداء هزيل في النصف الثاني من المباراة أمام بوركينا فاسو، بسبب عامل الضغط واللياقة البدنية.

معالجة التراجع البدني

وتابع: "لاعبو المنتخب تأثروا كثيرًا في الشوط الثاني أمام بوركينا فاسو بسبب العامل البدني، بسبب ضغط المباريات مع أنديتهم في مختلف الدوريات، وخاصة لاعبي الأهلي والزمالك".

وتمنى أيمن يونس، أن يعالج حسام حسن أخطاء مباراة بوركينا، بالتغيير في طريقة اللعب والعناصر قبل مباراة غينيا بيساو، وليس خلالها، وأن يسعى إلى التسجيل في أول نصف ساعة وخطف انتصار مبكر، من خلال زيارة شباك الفريق الغيني.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال

ويواجه منتخب مصر نظيره غينيا بيساو، في تمام السابعة مساء اليوم الاثنين، في إطار مواجهات الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

search