الجمعة، 02 أغسطس 2024

08:26 م

ليفربول يستعيد مهاجمه من لايبزيج قبل رحيل صلاح

ليفربول

ليفربول

هيثم موسى

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عودة مهاجمه البرتغالي، فابيو كارفاليو إلى صفوف "الريدز" من جديد بعد انتهاء إعارته مع نادي لايبزيج الألماني. 

وكان ليفربول اتفق مع لايبزيج على إعارة فابيو كارفاليو لمدة موسم واحد، ولكن عاد اللاعب إلى فريقه من جديد بعد قضاء نصف المدة فقط، باتفاق بين الطرفين. 

فابيو كارفاليو

وشارك فابيو كارفاليو مع فريق لايبزيج، في 15 مباراة، الذي انضم إليه من البداية بصفقة لمدة موسم. 

ويتربط البرتغالي كارفاليو مع ليفربول، بعقد يمتد حتى عام صيف 2027، حيث انضم إلى الريدز الصيف قبل الماضي، قادما من فريق فولهام. 

ومن المتوقع أن يكون لصاحب الـ21 عاما دوراً كبيراً خلال الفترة المقبل مع ليفربول، في ظل الإصابات التي ضربت الفريق ويعاني منها الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز. 

ويسعى ليفربول بقيادة كلوب، إلى سد الفراغ الذي يحدثه الدولي المصري محمد صلاح عندما يترك الفريق؛ للمشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية. 

كارفاليو 

ويعاني ليفربول من لعنة الإصابات منذ بدايية الموسم، ولكن قد تحدث إنفراجة بعودة كارفاليو، وبعض المصابين الذين تحسنت حالتهم، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية. 

ومن المقرر أن يخوض محمد صلاح مباراته الأخيرة مع ليفربول قبل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر، غداً الإثنين، أمام فريق نيوكاسيل. 

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل

وتنطلق مباراة ليفربول ونيوكاسل، الساعة العاشرة مساء غداً الإثنين، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج". 

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويتصدر ليفربول زجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 42 نقطة، من خلال 19 مباراة لعبها ، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل 6 مرات وخسر مباراة وحيدة. 

search