السبت، 05 أكتوبر 2024

11:01 ص

رفضوا زواجها من حبيبها.. فتاة تنهي حياتها بكفر الزيات

جثة - تعبيرية

جثة - تعبيرية

الغربية - عاصم هشام

A A

أقدمت فتاة في العقد الثالث من العمر، على إنهاء حياتها، بحبة الغلة السامة، بعزبة شعيب بقرية مشلة، التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات، بمحافظة الغربية، بعدما رفضت أسرتها أن تتزوج بأحد الشباب، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

حبة غلة 

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف، قد تلقت بلاغًا من الأهالي يفيد بانتحار فتاة في العقد الثالث من العمر بحبوب الغلة السامة، في عزبة شعيب بقرية مشلة التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات، بمحافظة الغربية.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، أن الجثة لفتاة تدعى “أية. س. د” وتبلغ من العمر 23 عامًا، إثر تناولها حبة الغلة السامة، بعد رفض أسرتها زواجها من أحد الشباب، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام.

ندب الطب الشرعي 

وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق، حيث كلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، وجرى تشييع الجثمان بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية، وأداء صلاة الجنازة عليها.

search