الأحد، 07 يوليو 2024

03:36 ص

سيدة تتهم سائقًا بشركة للنقل الذكي بالتحرش.. والداخلية تكشف الملابسات

تطبيق للنقل الذكي - أرشيفية

تطبيق للنقل الذكي - أرشيفية

محمد العبساوي

A A
سفاح التجمع

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله بشأن تضرر إحدى السيدات من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكي، بدعوى محاولة التحرش بها حال توصيلها بمنطقة أكتوبر .

سيدة تتهم سائق بالتحرش 

بالفحص وبسؤال الشاكية أقرت بما سبق، وأضافت بأنها حال استقلالها السيارة حدثت مشادة كلامية بينها وبين قائدها، لخلافات حول قيمة الأجرة المستحقة، فتعدى عليها بالسب والقذف.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقه (سائق) مقيم بمحافظة القليوبية، وقرر بحدوث مشادة كلامية بينه والـمُبلغة وأنكر ما ادعته عليه من تحرشه بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

واقعة أخرى 
 

وقع رجلان ضحيتان لشركة "إن درايف"، ضمن سلسلة الأزمات المتكررة لشركات النقل الذكي في مصر مؤخرا، لكن هذه المرة كاد أن يصل الأمر بهما إلى "الموت".

ضحايا إن درايف

تبدأ القصة عندما طلب الدكتور عمر 26 عامًا، ويعمل طبيب "امتياز" في بريطانيا، وشقيقه كريم 24 عامًا، وهما مصريان يحملان الجنسية الإيرلاندية، ويعمل بإحدى الشركات الكبرى في مصر، سيارة من الشركة المذكورة عن طريق "الأبلكيشن" حسبما روى والدهما الدكتور عمرو الحسيني.

بداية القصة

يقول الحسيني لـ"تليجراف مصر"، أن الرحلة انطلقت بابنيه من أمام مول “سيتي سنتر” ألماظة في مدينة نصر، وفي أثناء الرحلة طالبهما السائق بدفع مبلغ غير المتفق عليه والمذكور في الرحلة، قائلًا "أنا حسابي برة".

اتفاق مسبق

تابع، "رفضا الاثنان ابتزاز السائق لهما، وأصرا على دفع المبلغ المذكور والمتفق عليه مسبقًا".

أكد الدكتور عمرو الحسيني، أن السائق اعتدا عليهما لفظيًا قبل أن يحضر آلة حادة ويغرزها بصدر “عمر”، ما أحدث جروحًا غائرة، ولم يكتف بذلك، بل استعان بحجارة من الشارع ووجه ضرباته إلى وجهه، ما أدى إلى تكسير أسنانه وتشوه وجهه.

لكمات بالوجه

أوضح الحسيني "الأب"، أن السائق وجه لكمات لوجه أولادي وأحدث بهما إصابات بالغة الخطورة في الرأس والوجه، الأمر الذي دفعهما إلى الهروب إلى المول مرة أخرى والاحتماء خلف أفراد أمنه، في محاولة لتفادي المزيد من الضربات واللكمات.

تقرير طبي

اتجه الأخوان إلى مستشفى النزهة الدولي بمنطقة مساكن شيراتون، وأجريا الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية التي كانت من بينها أشعة مقطعية على الرأس، ومثلها على الصدر، وأشعة موجات صوتية على البطن، لكل منهما.


تهشم بالوجه

تابع، “أصيب ابني الأكبر بتهشم بالفك وسقوط أسنانه من قوة اللكمات التي وجهت إليه، أما كريم فأصيب بارتجاج في المخ، وجروح في أنحاء متفرقة من جسده، وقطع بالشفتين”.

إغلاق الحساب

وفي واقعة غريبة يرويها الأب، "حاولنا الرجوع إلى تفاصيل الرحلة من خلال (الأبلكيشن)، لكننا فوجئنا بأن الحساب المسجل باسم ابني لدى الشركة أغلقه دون سبب واضح".

الشرطة تتدخل

أكد أنه حرر محضرًا بالواقعة، وانتقل فريق من المباحث إلى مكان الواقعة للتحقيق في الحادث.

search