السبت، 05 أكتوبر 2024

10:57 ص

ترتيب مجموعة مصر بعد تعادل الفراعنة أمام غينيا بيساو

مباراة مصر وغينيا بيساو

مباراة مصر وغينيا بيساو

كريم عبدالكريم

A A

تعادل منتخب مصر مع نظيره غينيا بيساو بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

هدف غينيا بيساو

تقدم غينيا بيساو بالهدف الأول عن طريق ماما بالدي بعد خطأ فادح من رامي ربيعة الذي حاول إبعاد الكرة داخل منطقة الجزاء لترتطم في لاعب غينيا بيساو، قبل أن يسددها ماما بالدي القادم من الخلف بقوة على يسار محمد الشناوي حارس الفراعنة وتسكن الشباك في الدقيقة 42.

هدف منتخب مصر

وجاء هدف التعادل لمنتخب مصر عن طريق محمد صلاح، في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعد مجهود فردي ومرواغة رائعة للدفاع من الجبهة اليمنى، قبل أن يسددها صاروخية أقصى الزاوية اليمنى لحارس غينيا بيساو، ليعادل النتيجة للفراعنة (1-1).

ويرصد لكم موقع “تليجراف مصر” ترتيب مجموعة مصر في تصفيات المونديال.

الفراعنة في الصدارة

ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، إذ خاض 4 مباريات، استطاع أن يحقق الفوز في 3، وتعادل في واحدة، ولم يتلق أي خسارة.

وياتي في المركز الثاني منتخب غينيا بيساو برصيد 6 نقاط، إذ خاض 4 مواجهات، حقق الفوز في مباراة واحدة، وتعادل في 3، ولم يتلق أي هزيمة.

وفي المركز الثالث منتخب بوركينا فاسو وفي رصيده 4 نقاط، بعد خوض 3 مباريات، حقق الفوز في واحدة، وتعادل في أخرى، وتلقى الخسارة في مثلها.

وبالمركز الرابع يحل المنتخب السيراليوني برصيد 4 نقاط، إذ خاض 3 مواجهات استطاع أن يحقق الفوز في مباراة واحدة، وتلقى الخسارة في أخرى، وتعادل في مثلها بفارق الأهداف خلف المنتخب البوركيني.

ويأتي منتخب إثيوبيا في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، بعد أن خاض 4 مواجهات، تعادل في 3 مواجهات، وتلقى الخسارة في واحدة، ولم يحقق الفوز.

وفي المركز السادس والأخير، المنتخب الجيبوتي برصيد نقطة وحيدة، إذ خاض 4 مباريات، خسر في 3، وتعادل في مباراة واحدة.

search