الخميس، 04 يوليو 2024

12:15 م

حسام عاشور: من يهاجم محمد صلاح لا يحب مصر

حسام عاشور

حسام عاشور

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

علق نجم الأهلي السابق، حسام عاشور، على أداء المنتخب الوطني، في مباراة أمس أمام غينيا بيساو، خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026. 

و حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مباراة مصر وغينيا بيساو، التي جمعتهما على استاد"24 سبتمبر" في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

حسام عاشور ومحمد صلاح

وأشاد حسام عاشور بالدور الذي يقدمه محمد صلاح نجم ليفربول مع منتخب مصر، ووصفه بـ "الأسطورة" وفخر لكل المصريين. 

وأضاف عاشور في تصريحات ببرنامج "الكلام المظبوط" مع الإعلامي هاني حتحوت:"  صلاح محبوب في العالم كله وأي حد بيهاجم صلاح فهو لا يحب مصر". 

وتابع: "صلاح يمتلك مدرب خاص من أجل إنهاء الفرص بشكل متميز وهو ما أبلغني بذلك.. صلاح قدم الكثير لمنتخب مصر وعمل أرقام مميزة للغاية ولن تتكرر". 

هدف غينيا بيساو

تقدم غينيا بيساو بالهدف الأول عن طريق ماما بالدي بعد خطأ فادح من رامي ربيعة الذي حاول إبعاد الكرة داخل منطقة الجزاء لترتطم في لاعب غينيا بيساو، قبل أن يسددها ماما بالدي القادم من الخلف بقوة على يسار محمد الشناوي حارس الفراعنة وتسكن الشباك في الدقيقة 42.


هدف منتخب مصر

وجاء هدف التعادل لمنتخب مصر عن طريق محمد صلاح، في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعد مجهود فردي ومرواغة رائعة للدفاع من الجبهة اليمنى، قبل أن يسددها صاروخية أقصى الزاوية اليمنى لحارس غينيا بيساو، ليعادل النتيجة للفراعنة (1-1).

الفراعنة في الصدارة

ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، إذ خاض 4 مباريات، استطاع أن يحقق الفوز في 3، وتعادل في واحدة، ولم يتلق أي خسارة.

ويأتي في المركز الثاني منتخب غينيا بيساو برصيد 6 نقاط، إذ خاض 4 مواجهات، حقق الفوز في مباراة واحدة، وتعادل في 3، ولم يتلق أي هزيمة.

وفي المركز الثالث، منتخب بوركينا فاسو برصيد 4 نقاط، بعد خوض 3 مباريات، حقق الفوز في واحدة، وتعادل في أخرى، وتلقى الخسارة في مثلها.

وبالمركز الرابع يحل المنتخب السيراليوني برصيد 4 نقاط، إذ خاض 3 مواجهات استطاع أن يحقق الفوز في مباراة واحدة، وتلقى الخسارة في أخرى، وتعادل في مثلها بفارق الأهداف خلف المنتخب البوركيني.

ويأتي منتخب إثيوبيا في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، بعدما خاض 4 مواجهات، تعادل في 3 مواجهات، وتلقى الخسارة في واحدة، ولم يحقق الفوز.

وفي المركز السادس والأخير، يحل المنتخب الجيبوتي برصيد نقطة وحيدة، إذ خاض 4 مباريات، خسر في 3، وتعادل في مباراة واحدة.

search