السبت، 05 أكتوبر 2024

03:41 م

تقرير مراقب مباراة "الشيبي والشحات": لاعب بيراميدز مستفز! | خاص

أزمة الشحات والشيبي

أزمة الشحات والشيبي

A A

خلص تقرير مراقب المسابقات نافع عبد الدايم، في المباراة التي شهدت واقعة حسين الشحات ومحمد الشيبي بين ناديي بيراميدز والأهلي، في 23 يوليو الماضي، إلى أن اللاعب مستفز ومساعد المدرب كثير المشاكل.

تقرير مراقب المسابقات في المباراة جاء أمام لجنة الانضباط باتحاد الكرة حول شكوى الأهلي ضد الشيبي، وأكّد وجود اشتباك بين اللاعبين انتهى بالتصالح في غرفة الملابس. 

نص تقرير مراقب مباراة "أزمة الشحات والشيبي"

ويقول التقرير الذي حصل عليه "تليجراف مصر": مساعد مدرب بيراميدز "فيليب ألكسندر"، كثير الاعتراض على قرارات الحكم بشكل غير صحيح  وكثير المشاكل، وأنه بعد انتهاء المباراة حدث اشتباك بالأيدي بين حسين الشحات لاعب الأهلي رقم 14 مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز رقم 15 نتيجة لاستفزاز لاعب بيراميدز للاعبي الأهلي طوال المباراة وتم الصلح بينهما عند غرفة الملابس".

الشحات والشيبي بعد الصلح أمام غرف خلع الملابس

وبحسب مصادر داخل اتحاد الكرة، فإن نافع عبد الدايم، قرر أنه لم ير واقعة صفع حسين الشحات للشيبي، ولكنه شاهدها بعد ذلك على التسجيلات، ولا يعرف سبب التعدي، وأنه أثناء المباراة، كان مساعد مدرب بيراميدز فيليب ألكسندر كثير الاعتراض على قرارات الحكم بشكل غير صحيح، حيث كان يتجه بعد كل لعبة للحكم الرابع على الخط يحتج على كل لعبة بحق أو بغير حق ويصيح بصوت عالٍ بلغته البرتغالية ولا يعرف ما كان يقوله، ولكن كان من الواضح من أسلوب صياحه أنه كان معترضاً.

وبسؤاله عن وجه استفزاز محمد الشيبي للاعبي النادي الأهلي طوال المباراة قرر أنه كان ينحني على شعار نادى بيراميدز ويقبله ناحية جمهور النادى الأهلي ويرفع إصبع كأنه الأفضل في المباراة.

وأمام اللجنة ذاتها، قال محمود أحمد ناجي موسى، حكم المباراة إنه لم يشاهد واقعة الصفع لوقوعها بعد انتهاء المباراة وإطلاق الصافرة، ولم يبرر سبب قيام حسين الشحات بهذا الفعل، متابعا: "هناك أحداث قد تحدث لا يراها هو ويراها مراقب المباراة والعكس".

وبدأت القصة منذ عام بعد خلافات نشبت بين حسين الشحات ولاعب بيراميدز المغربي، محمد الشيبي، بسبب قيام الأول بسبه وتطاول عليه، من ثم لجأ الأخير إلى القانون المدني.

وتقدم النادي الأهلي بشكوى رسمية إلى الاتحاد يطالب فيها برد نهائي وعاجل بشأن موقف اللاعب محمد الشيبي، من مخالفة لوائح الاتحادين المصري والدولي.

حفظ شكوى الأهلي ضد محمد الشيبي

وكشفت مصادر لـ"تليجراف مصر"، أن لجنة الانضباط باتحاد الكرة خلصت في تقريرها إلى حفظ شكوى النادي الأهلي المقدمة منه للاتحاد بشأن مخالفة اللاعب محمد الشيبي للقوانين واللوائح الرياضية.

لمطالعة التفاصيل من خلال الرابط التالي:

مصدر باتحاد الكرة لـ"تليجراف مصر": حفظ شكوى الأهلي ضد الشيبي

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search