السبت، 05 أكتوبر 2024

03:52 م

متى يحين موعد تكليف صيادلة دفعة 2022؟

صيدلي داخل احدي الصيدليات

صيدلي داخل احدي الصيدليات

عبدالمجيد عبدالله

A A

بدأت الإدارة المركزية للشئون الصيدلية، في عمل حصر احتياجات الوزارة من الصيادلة حديثي التخرج دفعة 2022.

ومن المقرر، أن يتم بعد حصر الاحتياجات، الإعلان عن موعد تكليف الصيادلة خريجي دفعة 2022، بعد شهر يوليو المقبل.

وحصل "تليجراف مصر"، على صورة ضوئية من الخطاب الصادر من الإدارة المركزية للشئون الصيدلية، إدارة تكليف الصيادلة، الذي خاطبت فيه كلا من رؤساء القطاعات بديوان عام الوزارة الصحة، ورؤوساء الهيئات والمؤسسات التابعة، ومديري مديريات الشئون الصحية بالمحافظات. 

وشمل نص الخطاب الصادر، الإدارة المركزية للشئون الصيدلية، بطلب أعداد الاحتياج من الصيادلة حديثي التخرج مع تحديد القسم، عام - كلينيكال، وطبيعة العمل "عام - إكلينيكي - مكافحة عدوى - رعاية أساسية - جودة - وغيره"، من كافة الجهات المخاطبة. 

وطالب نص خطاب الإدارة المركزية للشئون الصيدلية، من الجهات المخاطبة، من المديريات والمؤسسة العلاجية والمعاهد التعليمية والتأمين الصحي، وأمانة المراكز الطبية، وهيئة الإسعاف والقطاعات بالديوان، بيانا بخطة عمالة موضح بها أعداد الصيادلة على رأس العمل، وبيان بأعداد الصيادلة الحاصلين على إجازات.

كما طالب نص خطاب الإدارة المركزية للشئون الصيدلية، بيانا بأسماء المكلفين ولم يتسلموا العمل من دفعات سابقة مع توضيح الإجراءات القانونية المتخذة ضدهم وفي حالة عدم اتخاذ الإجراءات يلزم اتخاذها طبقا لصحيح القانون، وذلك للعرض على اللجنة العليا للتكليف لإلغاء تكليفهم.

وذكر نص الخطاب أنه في حالة طلب أي اشتراطات للعمل، يرجى التوضيح من جهة العمل، على أن يتم موافاة الإدارة بالبيانات المطلوبة في موعد أقصاه 2024/7/1.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search