السبت، 05 أكتوبر 2024

09:17 م

عبوة "سبراي" تُشعل حريقًا في مخزن بأوسيم

حريق - أرشيفية

حريق - أرشيفية

يوسف عماد الدين

A A

أصيب 6 عمال، اليوم الاثنين، في مشاجرة وحريق بمنطقتي بولاق الدكرور وأوسيم، تباشر النيابة تحقيقاتها في كل واقعة على حدة.

في أوسيم، أُصيب عامل بحروق متفرقة بالجسم، بعد نشوب حريق بمخزن عبوات “سبراى” بشارع الأربعين، نُقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج. 

عبوات سبراي

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق داخل مخزن وإصابة عامل، تبين من التحريات أنّ المخزن كائن بالطابق الأرضي، بداخله عبوات “سبراى” فارغة.

وبينت المعاينة التي أشرف عليها، رئيس قطاع شمال الجيزة، العميد عمرو حجازي، أنّ المخزن غير مرخص، وسبب الحريق هو حدوث ماس كهربائي. 

طلبت النيابة تحريات رئيس مباحث أوسيم، المقدم مصطفى كمال، عن الحادث، واستعلمت عن حالة المصاب، للوقوف على إمكانية سؤاله من عدمه، وأمرت بندب المعمل الجنائي، لإعداد تقرير حول الحادث. 

مشاجرة بولاق 

وفي بولاق الدكرور، أُصيب 6 عمال، في مشاجرة بشارع العشرين، ونجحت قوة أمنية أشرف عليها، مفتش مباحث بولاق الدكرور، العقيد محمد الصغير، في القبض على طرفي المشاجرة، 10 متهمين.

حرب شوارع 

توصلت تحريات رئيس مباحث بولاق الدكرور، المقدم محمد نجيب، إلى أنّ المشاجرة وقعت بين المتهمين بسبب مشادة كلامية، نتيجة وضع أحدهم القمامة في الشارع، وإشعال النيران بها، قبل أن تتطور إلى اشتباك بالأيدي، واستدعى كل منهما أنصاره، نجح رجال الشرطة في السيطرة على المشاجرة، تولت النيابة التحقيق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search