الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:17 م

تفاصيل مصرع مواطن وإصابة 12 آخرين على طريق دكرنس- المنصورة

حادث تصادم

حادث تصادم

الدقهلية - مي الكناني

A A

استقبل مستشفى دكرنس المركزي، اليوم الأحد، جثمان متوفي و12 مصابًا، نتيجة حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأتوبيس رحلات، على طريق دكرنس المنصورة بمحافظة الدقهلية.

أسفر الحادث عن مصرع “الداوودي.ع” ، 40 عامًا، مقيم بالمنزلة، إثر إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

أسماء المصابين

وأصيب خلال الحادث، كل من: حلمي حلمي محمد علي، 55 عامًا، مقيم بالمنزلة، بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، وصفاء محمد أبو الحسن فرج، 38 عامًا، مقيمة بالشرقية، بكسر في القدم اليسرى، وأم هاشم الأسمر، 49 عامًا، من المنزلة، بكدمات وسحجات بالجسم، وخاطر خاطر سعد عوض، 18 عامًا، مقيم بالمنزلة، بكدمة في القدم اليسرى والكتف الأيسر، وسماء طاهر عبد اللطيف، 18 عامًا، مقيمة بالمنزلة، بكسر في القدم اليسرى، ورحمة ماهر جوهر، 19 عامًا، جروح متفرقة بالجسم، وحسن حسن رمضان، 20 عامًا، مقيم بالمنزلة، سائق، بكدمات في الظهر، وأحمد محمد محمد الشناوي، 20 عامًا، مقيم بالمنزلة، بخدوش في الوجه، وإبراهيم ياسر إبراهيم، 20 عامًا، مقيم بالمنزلة، بكسر في القدمين.

وتسبب الحادث كذلك في إصابة أحمد محمد طه، 30 عامًا، مقيم بالمنزلة، بكسر في اليد اليمنى، والأسمر الأسمر محمد بلبول، 49 عامًا، مقيم بالمنزلة، بكسر في القدم والساق اليسرى، ووائل فؤاد حمزة، 20 عامًا، مقيم بالمنزلة، بجروح وكدمات في الجسم وكسر بالفك، تم تحويله لمستشفى طوارئ المنصورة.

أتوبيس وسيارة ميكروباص

تلقى مدير أمن الدقهلية، بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس رحلات وسيارة ميكروباص على الطريق بين قريتي القباب الصغرى ودموه، ووجود متوفي ومصابين.

تبين من التحريات أن حادث التصادم وقع بين أتوبيس وسيارة ميكروباص، نتيجة تخطي خاطئ لسائق الأتوبيس، واصطدامه بالمواجهة في الميكروباص، مما أسفر عن مصرع وإصابة 13 مواطنًا، بإصابات متفرقة.

دفع مرفق إسعاف الدقهلية بـ 5 سيارات، لنقل المصابين إلى مستشفى دكرنس لتلقي العلاج اللازم، وتباشر النيابة العامة التحقيق.

search