الخميس، 04 يوليو 2024

11:33 ص

بملابس الإحرام.. وفاة أول حاج من كفر الشيخ إثر حادث أليم

صورة المتوفى

صورة المتوفى

كفر الشيخ _ محمد ابو ستيت

A A
سفاح التجمع

سادت حالة من الحزن على أهالي مدينة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، عقب وفاة أحد الشباب بالسعودية إثر حادث أليم، خلال رحلة انتقاله إلى مكة لأداء مناسك الحج في الأراضي المقدسة.

الشاب المتوفى يُدعى حمادة إبراهيم اللقاني، ويبلغ من العمر 35 عامًا، تعرض لحادث أليم أودى بحياته في السعودية خلال تأديته مناسك الحج، وخيم الحزن على عدد كبير من أبناء مدينة دسوق إثر وفاة الشاب.

وفاة حاج 

أكد أحد أصدقاء الشاب المتوفى لـ "تليجراف مصر"، أنه توجه إلى السعودية لأداء مناسك الحج منذ 3 أيام، وخلال تواجده بالأراضي المقدسة، تعرضت حافلة كان يستقلها مع عدد من الحجاج -تحركت من جدة لنقلهم إلى مكة المكرمة- إلى حادث سير، ما أدى إلى وفاته نتيجة هذا الحادث.

وأشار الصديق -الذي رفض ذكر اسمه- لـ"تليجراف مصر" إلى أن وفاة الشاب جاءت عقب وفاة والده بحوالي 3 أشهر فقط، وكان قد تمنى عند وصوله إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج أن يتوفاه الله عز وجل في بلاد الحرمين لكن الاستجابة الإلهية كانت الأقوى فانتهى عمره في أطهر بقاع الأرض مرتديًا ملابس الإحرام، وملبيًا الله للحج.

واستقرت أسرة الراحل على دفن الجثمان بالأراضي المقدسة، وإجراء صلاة الغائب على روحه بمسقط رأسه في مدينة دسوق مع تلقيهم العزاء فيه خلال الساعات المقبلة.

search