الجمعة، 02 أغسطس 2024

10:35 م

فنادق الغردقة كاملة العدد في عيد الاضحى

أرشيفية

أرشيفية

البحر الأحمر _ محمد طه

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلنت الفنادق والمنتجعات السياحية بالبحر الأحمر عن انتهاء الاستعدادات النهائية لاستقبال الزائرين لقضاء إجازة عيد الأضحى، حيث من المتوقع أن تتخطى نسب الإشغال فى العيد 95% كما أن هناك عددا من الفنادق رفعت لافتات كاملة العدد، خاصة مع تزامن العيد مع إجازات نهاية العام .

حفلات وبرامج ترفيهية

ومن خلال خريطة برامج ترفيهية ، بدأت المنتجعات السياحية تجهيز برامج خاصة يتم وضعها لجذب السائحين المصريين، مع وجود أعداد كبيرة للسائحين الوافدين من الدول الأوروبية بجانب عدد من البرامج الترفيهية والحفلات الليلية وتجهيز ماكولات شرقية بالبوفيهات المفتوحة داخل المنتجعات السياحية .

وقال سامح جمعة الخبير السياحي ،  أن السياحة الداخلية تنافس بقوة الرحلات الوافدة من مختلف المطارات الدولية والأوروبية ، خاصةً المنتجعات السياحية بالغردقة .

وأوضح "جمعة" ، هناك ارتفاعا كبيرا فى الأسعار خلال إجازات عيد الأضحى ،  لافتاً تراوحت أسعار حجز الغرفة داخل الفنادق خلال أيام العيد ما بين 2300 جنيهًا إلى 8 آلاف جنيه ، كلا حسب الخدمات المقدمة داخل المنتجعات السياحية .


مراقبة ومتابعة

وفى سياق متصل ، تواصل لجان وزارة السياحة أعمال التفتيش والمراقبة للخدمات المقدمة للنزلاء المصريين والاجانب والتفتيش على جودة الاغذية والمشروبات والمعايير الصحية والبيئية.

كما بدأت الكمائن الأمنية الثابتة والمتنقلة تنتشر في شوارع العاصمة لتأمين احتفالات عيد الأضحى المبارك ، مع إنتشار رجال المرور على الطرق السريعة والخارجية .

search