السبت، 05 أكتوبر 2024

11:08 ص

شاب ينهي حياته بالقفز في نهر النيل بالغربية (صور)

محاولات البحث عن جثة شاب قفز في نهر النيل بالغربية

محاولات البحث عن جثة شاب قفز في نهر النيل بالغربية

الغربية - عاصم هشام

A A

تكثف الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري بمركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، جهودها لانتشال جثة شاب من داخل نهر النيل فرع دمياط بعد أن قام بالتخلص من حياته بالقفز من أعلى الكورنيش في ساعات متأخرة من ليلة أمس.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات قوات الإنقاذ النهري، ومرفق عمليات الإسعاف، تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بقيام شاب بالقفز داخل نهر النيل فرع دمياط ولم يتم التعرف على هويته.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وقوات الإنقاذ النهري إلى محل الواقعة، لفحص البلاغ المقدم، وتجري عمليات البحث والتمشيط داخل نهر النيل، للعثور على جثة الشاب.

بينما تكثف المباحث الجنائية، من تحرياتها لتحديد هوية الشخص المتوفي، وسماع أقوال الشهود، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

وفاة مسن أثناء العمل

وفي واقعة أخرى توفي مُسن سوداني الجنسية، أثناء عمله في أحد مقاهي الطريق الصحراوي الغربي بمركز سمالوط، شمال محافظة المنيا، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تم إبلاغ النيابة العامة بالواقعة، والتي انتدبت مفتش صحة المركز لتوقيع الكشف الطبي ومناظرة الجثمان، حيث أكد الطبيب أن الوفاة ناتجة عن أسباب طبيعية، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثمان والتحفظ عليه بمشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرفات النيابة العامة لحين معرفة أهليته.

search