الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:12 ص

بدون دوشة.. ياسمين ممدوح وافي تحتفل بزفافها

زفاف ياسمين ممدوح وافي

زفاف ياسمين ممدوح وافي

سعيد أحمد

A A

احتفلت الفنانة ياسمين ممدوح وافي، بحفل زفافها على الفنان شادي عبد السلام، في سرية تامة أمس الأحد 31 ديسمبر، بأحد الفنادق في القاهرة، بحضور اقتصر على الأهل والأصدقاء من طرف العروسين.

ونشر شادي عبد السلام، عبر ستوري حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عدة صور صباح اليوم الإثنين 1 يناير، من حفل زفافه أمس على ياسمين ممدوح وافي.

ياسمين ممدوح وافي بفستان الزفاف

وأبرزت صور حفل زفاف ياسمين ممدوح وافي وشادي عبد السلام، الرومانسية والإنسجام بين العروسين، حيث حرص العريس على تقبيل يد العروس بعد الإنتهاء من عقد القران، وبداية فقرات حفل الزفاف.

وتزامن حفل زفاف ياسمين ممدوح وافي، مع عيد ميلادها الذي وافق يوم 29 ديسمبر، أي جاء الزفاف بعد يومين من تاريخ ميلادها، وتبلغ "ياسمين" من العمر 36 عامًا.

زفاف ياسمين ممدوح وافي
ياسمين ممدوح وافي وعريسها

ياسمين ممدوح وافي

ياسمين ممدوح وافي، هي الابنة الصغرى للفنان القدير الراحل ممدوح وافي، ولديها شقيقان آخران، هما نورا، وهاني، وأحبت الفن وورثته عن والدها، وكان أول عمل فني لها عام 2020، من خلال مسلسل إلا أنا. 

وكان أحدث أعمال ياسمين، هو دورها في مسلسل فاتن أمل حربي عام 2022، حيث شاركت بدور فتاة تُدعى فاتن سمعان جرجس، وشاركت في بطولة المسلسل مع الفنانة نيللي كريم وشريف سلام، والمسلسل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

شادي محمد عبد السلام 

شادي عبد السلام 

يذكر أن شادي محمد عبد السلام، هو ممثل شاب أغلب أعماله مسرحية، وكانت أحدث الأعمال التي شارك فيها هو العرض المسرحي الغنائي "ولا في الأحلام" الذي تم عرضه على مسرح قصر النيل بالقاهرة.

المسرحية الغنائية ولا في الإحلام شارك فيها شادي محمد عبد السلام، مع عدد من الفنانين أبرزهم: (منى هلا، محمد عبده، زهرة رامي، هاني عبد الناصر، وأخرون)، وتأليف وألحان إبراهيم موريس، وإخراج هاني عفيفي. 
 

search