الخميس، 04 يوليو 2024

05:38 ص

تغيير واسع.. مصطفى بكري يكشف ملامح حركة المحافظين الجديدة

الإعلامي مصطفى بكري

الإعلامي مصطفى بكري

جاسم حسن

A A
سفاح التجمع

كشف الإعلامي مصطفى بكري، تفاصيل جديدة حول حركة المحافظين المتوقع صدورها في أعقاب الإعلان عن التعديل الوزاري الجديد بعد عطلة عيد الأضحى المبارك.

وذكر بكري خلال برنامج "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد، أن الحكومة أكدت أن التشكيل الوزاري الجديد قد اكتمل وأن رئيس الوزراء أجرى لقاءات سرية مع بعض المرشحين، مع التكتم الشديد حول الأسماء الجديدة.

وأشار مقدم "حقائق وأسرار"، إلى أنه بعد الإعلان عن التعديل الوزاري ستكون هناك حركة تغيير واسعة للمحافظين، متوقعًا مفاجآت في التشكيل الوزاري تشمل استمرار بعض الوجوه واختفاء أخرى، إضافة إلى تغييرات في المجموعة الاقتصادية ودور كبير متوقع للمرأة في الحكومة الجديدة.

وتمنى بكري، التوفيق للحكومة الجديدة التي يأمل أن تكون قادرة على التخفيف من نسب الفقر والتضخم، مؤكدًا أهمية أن تكون الحكومة الجديدة قريبة من الشعب وتتعامل مع المشاكل والأزمات بصورة فعّالة.

وأعرب الإعلامي مصطفى بكري، عن أمله في أن تعمل الحكومة المقبلة على تحقيق تطلعات الشعب المصري وتوفير الأمن والاستقرار، والذي أكد عليه الرئيس عبدالفتاح السيسي مرارًا، مشددًا على أهمية العمل المتواصل والتواصل الدائم مع المواطنين لتجاوز التحديات المستقبلية.

وكان الإعلامي والنائب مصطفى بكري، قال في وقت سابق إن هناك اتجاه لدمج بعض الوزارات، وتغيير نحو 18 وزيرا، وإنشاء بعض الوزارات الجديدة.


 

search