الخميس، 04 يوليو 2024

11:19 ص

سلمته ابنتها مقابل 2000 جنيه.. حكاية "جلابة الفتيات" لسفاح التجمع

سفاح التجمع أمام المحكمة

سفاح التجمع أمام المحكمة

محمد العبساوي

A A
سفاح التجمع

كشفت التحقيقات في قضية الشاب “كريم.س”، المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، معلومات عن “جلابة الفتيات للمتهم” وتُدعى حنان وشهرتها "أم شهد"، تبلغ من العمر 47 عامًا من منطقة الأميرية  بالقاهرة.

من هي جلابة فتيات لسفاح التجمع؟

وكانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، قد قررت أمس الأول الأربعاء، تأجيل محاكمة شريكة سفاح التجمع، لاتهامها باستقطاب السيدات لسفاح التجمع لممارسة الأعمال المنافية للآداب، لجلسة 13 أغسطس المقبل.

التحقيقات أوضحت أن المتهمة كانت تتولى مهمة جلب الفتيات للمتهم، ومن بين الضحايا اللاتي أحضرتها له فتاة اسمها "أميرة" عمرها 19 عامًا، وأخرى تدعى “رحمه” تبلغ من العمر 19 عامًا، وقد ألقى المتهم جثمان الأولى بجوار سور النادي الأهلي والثانية بطريق الأسماعلية.

سمحت للسفاح بافتراس صغيرتها

وقالت أم شهد خلال التحقيقات، إنها تعرفت على السفاح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتابعت “كان يطلب فتيات بمواصفات خاصة، كان بيحب البنات الرفيعة وتكون صغيرة في السن ويكون وزنها خفيف وحجمها صغير”.

وأضافت أن من بين الفتيات اللاتي ذهبن لسفاح التجمع كانت ابنتها “شهد”، وهي كانت أول فتاة تذهب له وتبلغ من العمر 18 سنة. وأشارت أم شهد في التحقيقات أن المتهم دفع لها مبلغًا ماليًا قدرة 2000 جنية مقابل ممارسة الجنس مع ابنتها.

طلبها مرة أخرى

وتابعت في التحقيقات أن ابنتها أقامت مع المتهم لمدة يومين وبعد ذلك ذهبت إلى المنزل وطلب منها المتهم ابنتها مره أخرى، ولكن ابنتها رفضت الذهاب إليه، وقالت لأمها إنه تعدى عليها بطريقة وحشية وتسبّب لها في بعض الإصابات الجسدية.

وقالت أيضًا “رفضت أبعت بنتي تاني وقلت له إنها مسافرة بره عند ناس قرايبي وهبعتلك بنت تانية، وبالفعل بعت له بنت اسمها (رحمة) كانت شغالة معايا، وبعدها البنت اختفت تمامًا ولمّا سألته عليها قال لي إنها خرجت من عندي ومعرفش حاجة عنها تاني”.

يذكر أن المتهم كان يعمل في وظيفة مدرس لغة إنجليزية بإحدى المدارس الدولية بمحافظة بورسعيد، وكانت زوجته تعمل معه في نفس المدرسة، وكل منهما يتقاضى راتبًا 30 ألف جنيه، ثم انتقل إلى مدرسة خاصة في جنوب المحافظة.

اعترفات سفاح التجمع

وبمواجهة المتهم بجرائمه، لم ينف ولكنه أقر تفصيليا بواقعة القتل بل وأجرَى محاكاة تمثيلية لكيفية ارتكاب الواقعتيْن، وأرشد عن مكان احتفاظه بالأدوات المعدة لتعاطى المواد المخدرة، وكميات من العقاقير الطبية، كما عُثر على المتعلقات الشخصية لإحدى المجني عليهما بحوزته.


وحصرت النيابة العامة، حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للواقعتيْن، وفي محيط مسكن المتهم، فوقفت على واحدة منها -حرر عنها المحضر الرقيم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- تتشابه معهما في ذات ظروفهما؛ حيث ثبت بتقرير الطب الشرعي؛ العثور بأحشاء المجني عليها -في تلك الواقعة- على ذات العقار الطبي الذي يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجني عليهن والذي ضبطته النيابة العامة بمسكنه، فطلبت التحريات بشأنها فجاءت مؤكدة ارتكاب المتهم لواقعة قتل المجني عليها الثالثة.


وبمواجهة النيابة العامة له أقر بارتكابها على غرار سابقتيْها، وهو ما تأكد بنتيجة الاستعلام الصادر من النيابة العامة عن الأرقام الصادرة والواردة من وإلى هاتفيْ المتهم وهواتف المجني عليهن وتحديد نطاقها الجغرافي بالتزامن مع واقعات العثور على جثامينهن، الذي بتحليله أسفر عن وجود المتهم والمجني عليهن بمسكنه وبمحل العثور على الجثامين في زمان ارتكاب الواقعات الثلاث.

search