الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:59 م

تفاصيل ليلة غنائية استثنائية تضم هيفاء وهبي وعاصي الحلاني

هيفاء وهبي وعاصي الحلاني وسيف نبيل

هيفاء وهبي وعاصي الحلاني وسيف نبيل

سعد نبيل

A A

أعلن منظم الحفلات اللبناني حسين كسارة، تنظيم ليلة استثنائية، ضمن حفلات صيف 2024، ببيروت، 8 أغسطس المقبل.

يشارك في الحفل، كل من الفنانة هيفاء وهبي، وعاصي الحلاني، وسيف نبيل، وdj آسيل، وفق ما أعلنه حسين كسارة على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك.

من المقرر أن يقدم كل من الفنانين المشاركين في الحفل باقة من ألمع أغانيه، حيث تغني هيفاء: "يا حياة قلبي، وصلتلها، توتة، ولد، ابن حلال"، وغيرها.


ويقدم الفنان عاصي الحلاني، مجموعة من أغانيه، منها "حب جنون، عم يبكي، حبيبي، بحبك وبغار عليك"، فيما يقدم سيف نبيل "ممكن، أنت، لو، مكفي وموفي"، وغيرها.

فيلم “أولاد المحظوظة” لـ هيفاء وهبي

وتعكف الفنانة هفاء وهبي، في الوقت الراهن على تصوير مشاهدها في فيلم “أولاد المحظوظة”، والذي يشارك فيه عدد من النجوم أبرزهم حجاج عبد العظيم، نانسي صلاح، كريم عفيفي، محمود الليثي، سليمان عيد، وتوني ماهر، وتجسد هيفاء وهبي، دور “جوري”.

آخر أعمال هيفاء وهبي

من المفترض أن تشارك هيفاء ، بفيلم “أرض جهنم” والذي مازال يجرى إعداده، وكانت آخر أعمالها فيلمي “رمسيس باريس ، أشباح أوروبا”، أما آخر أعمالها في الدراما مسلسل “أسود فاتح”، عام 2020، و “الواد سيد الشحات” 2019، “لعنة كارما ”2018"، "الحرباية" 2017.


 

آخر أغنيات عاصي الحلاني

يذكر أن آخر أغنيات النجم عاصى الحلاني، هى أغنية "تعرف شنو أحبك"، التي طرحها على موقع "يوتيوب" ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وتعد الأغنية من كلمات فراس الحبيب، وألحان عادل العراقي، وتوزيع إليان الدبس.

search