السبت، 05 أكتوبر 2024

05:14 م

مصطفى كامل يطمئن جمهوره على حالته الصحية ويهنئهم بعيد الأضحى (فيديو)

 الفنان مصطفى كامل

الفنان مصطفى كامل

سعد نبيل

A A

نشر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عبر حسابه على "فيسبوك" مقطع فيديو طمأن فيه الجمهور على حالته الصحية وهنأهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال كامل في الفيديو: "كل سنة وحضراتكم بألف خير، كل سنة وأهلي وناسي وزملائي وأصدقاء العمر، وجمهوري الحبيب بكل خير، عيد أضحى مبارك على حضراتكم وأسركم الكريمة".

وأضاف: "عيد أضحى مبارك على مصر وعلى الأمة العربية والإسلامية، كل سنة وأنتم طيبين".

الظهور الأول بعد الوعكة الصحية
 

يُعد هذا الفيديو هو الظهور الأول للفنان مصطفى كامل على وسائل التواصل الاجتماعي بعد مروره بوعكة صحية حرجة خلال الفترة الماضية.

مرض مصطفى كامل
 

عانى كامل من زيادة نشاط الغدة الدرقية، مما تسبب في زيادة ضربات القلب، التوتر، الأرق الدائم، خسارة الوزن، والعصبية المفرطة. كما عانى من التهاب الأعصاب ووصل إلى مرحلة الـpanic attack.

العلاج بالخارج
 

رفض مصطفى كامل نصيحة زملائه في الوسط الفني بالسفر خارج مصر لإجراء بعض الفحوصات اللازمة بعد معاناته في الفترة الأخيرة وتعرضه لوعكة صحية منذ أكثر من عام.

آخر أعمال مصطفى كامل
 

كان آخر أعمال مصطفى كامل أغنية "ابن المحظوظة"، التي كتب كلماتها ولحنها ووزعها موسيقيًا باسم منير، ومكس وماستر أحمد جودة. 

كلمات الأغنية تقول:
"أنا اللى فاكرك خلاص ماعدش لك عوزة، بتدق زي الرصاص على بت زي القمر وأطعم من الموزة، آه يا محظوظ يا ابن المحظوظة، يا قلبي ورجعت صغير السن، يا قلبي عمال تشتاق وتحن".

كما طرح أغنية "زرعة خايبة" عبر صفحته الرسمية على يوتيوب، وهي من كلماته وألحانه وتوزيع وميكس وماستر كلوبيكس.

search